كرونو

بايل في لقاء يوفنتوس
بايل في لقاء يوفنتوس

بالأرقام .. هل شارك بايل أمام يوفنتوس ؟

يوسف الشافعي (البطولة)

عاد لطرح العديد من علامات الاستفهام حول المغزى من تواجده في تشكيلة نادي الإسباني ويفتح النار عليه من مختلف وسائل الإعلام العالمية بعد قمة ذهاب نصف نهائي بين ناديه ريَال مدريد ومضيفه الإيطالي.

وسقط النادي الملكي بهزيمة ضئيلة أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي (2-1) برسم ذهاب المربع الذهبي للكأس ذات الأذنين التي يحمل النادي الملكي لقبها في الموسم الماضي.

 

وكان النادي الملكي قد تألق في الآونة الأخيرة في غياب النجم الويلزي غاريث بايل عن تشكيلته ، قبل أن يعود ليشارك في سقوط بطل أندية العالم لسنة 2014 على أرض إيطاليا.

وتناقلت العديد من التقارير الإعلامية أرقاما "كارثية" لمشاركة صاحب 91 مليون يورو في قمة دوري الأبطال أمام السيدة العجوز التي استعادت شبابها على حساب النادي الملكي.

وشارك غاريث بايل في المباراة لمدة 86 دقيقة ، حيث لم يسجل ولم يسدد صوب المرمى ، بينما لمس الكرة في 32 مرة فقط ، وقام بثمانية عشر تمريرة.

وهاجمت العديد من التقارير الإعلامية جوهرة ويلز واصفة إياه بالغائب عن موقعة تورينو ، حيث عنونت بعضها بالبند العريض :" هل لعب ريَال مدريد بعشرة رجال أمام يوفنتوس؟؟".

 

يذكر أن غاريث بايل يشكل مادة دسمة للإعلام الإسباني في الآونة الأخيرة نظرا للمستويات الضعيفة التي يوقع عليها بقميص الميرينغي.

عرض المحتوى حسب: