كرونو

عبد الرحمان الحواصلي يحمل قميص الفتح
عبد الرحمان الحواصلي يحمل قميص الفتح

الحواصلي لـ"البطولة" : هدفنا درع الدوري

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة)

أعرب ، الحارس الجديد لنادي ، عن سعادته الكبيرة بحمل ألوان الفريق الرباطي ، مؤكدا على أن الهدف الأول في الموسم المقبل هو الظفر بلقب .

وأشار الحواصلي في حوار مع "البطولة" ، إلى أنه فضل عرض الفتح الرباطي على العديد من العروض ، وذلك بحثا عن الفوز بالألقاب والاستقرار الشخصي.

من جهة أخرى ، اعتذر الحواصلي لجماهير النادي القنيطري ، مؤكدا أن مكانتهم خاصة في قلبه.

 

خطوة جديدة في مسيرتك .. ما يعني لك التوقيع لنادي الفتح الرباطي ؟؟

خطوة الفتح الرباطي جاءت في وقتها بعد موسمين موفقين رفقة النادي القنيطري .. الفتح الرباطي فريق كبير بإمكانيات كبيرة وأهداف محددة..

لقد كانت لدي مجموعة من العروض لكنني قمت بمشاروة وكيل أعمالي والوقوف على الاختيار الأفضل من جميع النواحي .. حيث من المؤكد أنني سأرتاح هنا وسأتمكن من إبراز قدراتي بشكل أكبر

أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسؤولين الذي وثقوا في قدراتي لأكون حارسا جديدا لنادي الفتح الرباطي..

 

قمت بمجالسة مدربك الجديد وليد الركراكي .. ما هي نوعية الحوار الذي دار بينكما ؟؟ .. وما هي الأهداف المسطرة ؟؟

وليد الركراكي اسمه يسبقه أينما حل وارتحل .. لعب في أفضل بطولة في العالم "الليغا" ، كما أنه يشق طريقه بثبات رفقة الفتح الرباطي .. الجلسة كانت ذات طابع ودي كما قام معي بجولة للتعرف على مرافق النادي ..

فيما يخص الأهداف .. هناك مراهنة من طرف المسؤولين والطاقم التدريبي واللاعبين على الفوز بالبطولة في الموسم المقبل .. سيكون الأمر صعبا بكل تأكيد لكن وبتضافر جهود جميع مكونات الفتح الرباطي .. أؤكد أننا سنكون أفضل من الموسم الحالي..

 

في ظرف سنتين رفقة النادي القنيطري سرقت قلوب جماهيره .. ما هي الرسالة التي توجهها لهم ؟؟ .. وهو سبب المغادرة ؟؟

 في حقيقة الأمر ، الشيء الذي يحز في نفسي كثيرا هو مفارقة جماهير النادي القنيطري الذي تربطني بهم علاقة جد طيبة ومميزة .. أعرف جيدا أن خروجي من الفريق سيقلقهم لكن عليهم معرفة أن انتقالي صوب الفتح الرباطي في فائدة بالنسبة لي على المستويين الرياضي والشخصي..

أعتذر من جماهير النادي القنيطري وأشكرهم كثيرا على الدعم .. جمهور القنيطرة احتضنني وسيبقى في قلبي دائما..

لقد تلقيت عرضا للتجديد للنادي القنيطري لكنني أرى المواسم المقبلة برهانات أكبر .. أريد الوصول للمنتخب الوطني وتحقيق ألقاب .. أظن بأنني تركت بصمتي في النادي القنيطري .. أكرر إعتذاري للجماهير وأؤكد لهم أنني أبادلهم الحب..

 

على ذكر الجماهير .. ما هي رسالتك لجماهير الفتح الرباطي ؟؟

أريد أن أقول لجماهير الفتح الرباطي ان فريقكم يكبر يوما بعد يوم .. أتمنى صادقا أن تكبر قاعدة الجماهير كذلك .. لكي يكون فريق الفتح الرباطي بطل الموسم المقبل عليكم بالحضور بكثافة .. أعرف جيدا أنه للفتح جماهير كبيرة لكنها تفضل متابعة المباريات من المنزل .. أؤكد لكم أن اللاعب يريد أن يحس بدفئ الجماهير لتقديم الأفضل ..  

عرض المحتوى حسب: