كرونو

النملي بتداريب المنتخب المغربي
النملي بتداريب المنتخب المغربي

المغرب التطواني للاعبه النّملي: "لمْ تُدرك حَجم مُعاناتِنا معَك !"

محمد زايد (البطولة)

أوضح نادي عبر موقعه الرسمي، قضية رفع لاعبه المهدي النملي لشكاية لدى الجامعة المكية المغربية لكرة القدم، يطالب فيها بسمتحقاته المادية، وذلك بعد إجرائه للعملية الجراحية التي كلفته الابتعاد عن الميادين لمدة طويلة جدا.


و استغربت إدارة المغرب التطواني من إقدام اللعب النملي على هذه الخطوة "اللا متوقعة"، معتبرة إياها "سلوكا غير منتظر من لاعب لقي كل الرعاية والاهتمام من طرف ناديه منذ إصابته"، حسب البيان التوضيحي المذكور.


و نشرت إدارة "الماط" نقاطا مهمة تخص هذه الواقعة عبر نقاط متعددة و هي:


"1- عندما كان مسؤولو الفريق يتدخلون ويدقون الأبواب لتطييب الخواطر وجبر الضرر الكبير الذي تسبب فيه هذا اللاعب بعد تهوره، لم يتكلم ولم يدرك حينها أن له مستحقات مالية.


2- عندما توقف عن الترويض وأطفأ هاتفه المحمول لم يتحدث عن المستحقات.


3-عندما قرر العودة من فرنسا دون إخبار طبيبه المعالج لم يتحدث عن المستحقات خصوصا بعد طلب تدخل الفريق ليعود للترويض.


4- بعد خروجه من السجن المحلي بتطوان قررنا أن نعيده للممارسة بالاتفاق مع مروض خاص من أجل ألا يدخل في حالة نفسية تؤثر عليه، وقام المكتب المسير بعمل جبار واستطاع ان ينجح في مسعاه ،وشارك اللاعب في عدد من المباريات.


5- تصرف بشكل سيء مع المدرب الاسباني سيرخيو لوبيرا وقام بطرده من التداريب وقمنا بكل محاولات الصلح بين الجانبين ولم يتكلم عن المستحقات. 


6 - في الاخير، نذكر محترفنا النملي، رغم أننا لم نرغب في الحديث عن هذا الموضوع، أنه رفض السفر رفقة بعثة المغرب التطواني إلى نيجيريا لخوض مباراة كانو بيلارز رغم أن جميع المكونات أبدت رغبة كبيرة في الوقوف إلى جانب الفريق ودعمته بكل الوسائل لتحقيق التأهل، أنه رفض السفر ولم نرغب في اتهامه بالتهرب من الواجب الوطني و اكتفينا بتغريمه ماديا ، ويكفي أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأعزه عندما علم بمعاناتنا أصدر تعليماته السامية بتخصيص طائرة خاصة لهذا الغرض.


نعتقد أن هذه المعطيات كافية للاعب دولي ومحترف سابق أن يدرك حجم معاناة كل مكونات المغرب التطواني معه ومع تصرفاته طيلة مدة العقد المبرم بينه و بين النادي."


و كان النملي قد لجأ للجامعة من أجل استلام مستحقاته المادية المتعلقة بتعويضات عمليته الجراحية وإصابته التي ألمت به منذ عام 2013.

عرض المحتوى حسب: