كرونو

من الجمع العام للماص
من الجمع العام للماص

نادي المغرب الفاسي يعقد جمعه العام

إكرام فنان (البطولة - فاس)

عقد فريق​ جمعه العام السنوي العادي لموسم 2014/2015 مساء أمس الإثنين على الساعة السادسة مساءا بفندق زلاغ بارك بالاس بمدينة فاس بحضور 37 منخرط من أصل 61.

 

و تضمن جدول أعمال هذا الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير .

 

استهل رئيس الفريق السيد رشيد والي علمي كلمة الافتتاح و رحب بجميع الحضور و أكد أن الهدف الأساسي هو تحويل المغرب الرياضي الفاسي لمؤسسة و المكتب المسير للفريق أخد على عاتقه مهمة تكوين فريق قوي يُشرّف العاصمة العلمية .

 

ثم تلى الكاتب العام للفريق السيد رضا الزعيم التقرير الأدبي مستعرضا مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي 2014/2015 ، كما تطرق للمشروع الذي طرحه المكتب المسير مند تحمله المسؤولية و هو

1- إعادة تأهيل الإدارة من الأساس

2 - ضمان وتوفير الميزانية الضرورية

3- ترسيخ سياسة رياضية حقيقية

4- ضمان استمرارية النادي بتمكين فريق المغرب الرياضي الفاسي من بنية تحتية تليق بسمعته و تاريخه و ذلك ببناء مركز التكوين بمواصفات عالمية ، و اصلاح و ترميم البنيات المتوفرة و تأهيلها خاصة مدرسة الفريق .

 

و تطرق التقرير المالي الذي تلاه الخبير المحاسبي لمجموع مصاريف الفريق التي بلغت 20877534 في الوقت الذي بلغت المصاريف 22812750 وبلغ العجز 1935216.

 

و في الأخير تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع من طرف المنخرطين الذين أعطوا الصلاحية للسيد الرئيس لتجديد المكتب .

عرض المحتوى حسب: