كرونو

None

المنتخب المغربي للبارا-ألعاب القوى يرفض المشاركة في بطولة العالم لعدم توصل الرياضيين بمنح ميداليات بطولة العالم السابقة "باريس 2023"!

قرر عناصر المنتخب المغربي للبارا-ألعاب القوى، عدم المشاركة في بطولة العالم، التي ستقام خلال الفترة ما بين 16 و27 ماي الجاري، بمدينة كوبي في اليابان.

وحسب ما علمته "البطولة"، فإن أعضاء المنتخب المغربي، الذين يمثلون المملكة في البارا-ألعاب القوى، الخاصة بالأشخاص من ذوي الهمم، قرروا عدم السفر إلى اليابان لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، رغم تلقيهم لمجموعة من الوعود، من طرف الجهات المسؤولة.

وأوضح مصدر خاص، أن عناصر المنتخب المغربي، لم يتوصلوا بمنحهم، الخاصة بمدياليات بطولة العالم السابقة، وأكدوا أنه في حال عدم منحها، سيعتذرون عن المشاركة في بطولة العالم القادمة، والتي ستكون مؤهلة للألعاب البارالمبية "باريس 2024".

ومن المنتظر أن تقلع طائرة العناصر الوطنية، صوب اليابان، صباح بعد غد الأحد، ولحد الآن يؤكدون رفضهم السفر، إلا في حالة واحدة، وهي الحصول على مستحقاتهم.

من جانب آخر، فإن عناصر المنتخب المغربي للبارا-ألعاب القوى، يحصلون على مصروف يومي "هزيل"، خلال معسكراتهم التدريبية، يقدر بـ 100 درهم لليوم الواحد، وهي الأخرى لم يحصلوا عليها منذ شهر نونبر الماضي.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي للبارا-ألعاب القوى، تابع للجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، والجامعة الملكية المغربية لرياضة المكفوفين وضعاف البصر.

عرض المحتوى حسب: