كرونو

منير المحمدي في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني
منير المحمدي في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني

المحمدي: هذا حلمي وأشكر الزاكي على ثقته

عادل الداودي – البطولة (عن صحيفة إلفارو ديخيتال)

بصم الحارس الدولي منير على أداء جيد في موسمه الأول مع في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، حيث شارك في 25 مباراة وتمكن من خوض أول لقاء رسمي مع المنتخب الوطني أمام يوم الجمعة الماضي.

 

وقال المحمدي عن مشواره مع نومانسيا "أنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور، خاصةً أنها كانت تجربة جديدة بالنسبة لي. أنا راضٍ لأنّي تطورت هذا الموسم. بدايتنا كانت سيـئة، كما كانت تنقصنا الاستمرارية. أعتقد أننا كنّا قريبين من التنافس على الصعود"

 

وتابع متحدثاً عن مستقبله "في الوقت الحالي، أفكر فقط في الاستمرار في إسبانيا. لدي رغبة للاستمرار باللعب وتطوير مستواي هنا ولما لا نرتفع درجة واحدة ونلعب في البريميرا. هذا حلمي ولهذا لا أفكر في الرحيل عن الكرة الإسبانية"

 

وتحدث عن شعوره بعد الانضمام للمنتخب الوطني "كان ذلك بمثابة تكريم لجهودي. لم أصدق عندما تمت المناداة علي. تقاسم غرفة الملابس مع لاعبين من المستوى العالمي تجـربة إستثنائية بالنسبة لي. أريد شكر المدرب على ثقته لأنه أشركني كأساسي أمام الأوروجواي (مباراة ودية) وأمام ليبيا (مباراة رسمية)"

 

ولم يفوت المحمدي الفرصة دون التعقيب على تصديه الحاسم أمام الثوار الليبيين "الثقة التي مُنحت لي كانت مهمة جداً. كل شيء يأتي بثماره في النهاية. من الجيد أن الأمور سارت على نحو جيد في النهاية وحققنا الانتصار."

عرض المحتوى حسب: