كرونو

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

تجديد عقد راموس يؤرق بال رافاييل بينيتيز

على غرار مدربي السابقين، يكتسي المدافع الإسباني، أهمية بالغة داخل منظومة المدير الفني، رافاييل بينيتيز، حيث يؤمن هذا الأخير بالدور الكبير الذي يُمكن أن يضطلع به اللاعب سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

 

صحيفة " أس " المقربة من أسوار النادي الملكي، أوردت في هذا الصدد مطالبة الربان الإسباني لإدارة الميرينغي بتسوية ملف راموس قبل العاشر من شهر يوليوز المقبل، حتى يصب صمام أمان الفريق كامل تركيزه على تحضيرات الرِيال للموسم الكروي القادم.

 

هذا و يبدو مدرب نابولي السابق مُقتنعا أيما اقتناع بقدرات الدولي الإسباني من حيث القيادة في مستودع الملابس و كذا التوجيه و الإرشاد الذي بوسعه تقديمه لزملائه على البساط الأخضر، لذلك يظل حريصا على حسم هذه النقطة التي تؤرق باله قبل انطلاق الموسم.

 

في غضون ذلك، يُخيم على علاقة راموس بإدارة النادي بقيادة الرئيس، فلورنتينو بيريز نقاط اختلاف كثيرة، على رأسها الراتب السنوي الذي لازال يُعرقل عملية تجديد العقد التي تنشدها فئة كبيرة من أنصار النادي الأبيض.

 

و يداعب نجم إشبيلية السابق أمال و مساعي جملة من الأندية التي ترمي إلى استغلال الشرخ الذي يشوب علاقة اللاعب بإدارة ناديه و الفوز بخدماته، من قبيل مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

يُذكر أن راموس البالغ من العمر 29 سنة له عقد مع رِيال مدريد يمتد لسنة 2017، بعدما انضم إلى النادي صيف 2005 قادما من إشبيلية. 

عرض المحتوى حسب: