كرونو

محمد صلاح
محمد صلاح

فيورنتينا يستعد لإتخاذ الإجراءات القانونية في حق محمد صلاح

أصدر فريق الإيطالي بيان رسمي، أعلن من خلاله أنه في طريقه لإتخاذ الإجراءات القانونية في حق النجم المصري الجناح ، وذلك بعدما أكد الأخير أنه لن يعود للعب في صفوف فريق الفيولا بعد نهاية الموسم الماضي.

 

وذكر الموقع الرياضي "فوتبول إيطاليا" أن إدارة الفريق تستعد لتصعيد الأزمة وإتخاذ إجراءات قانونية، وذلك عبر تقديم شكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي ضد الفرعون المصري ووكيل أعماله، مشيرا أن الفريق يرى أن اللاعب المصري ملزم بالبقاء مع فيورنتينا حتى نهاية موسم الجديد كجزء من صفقة إنتقاله إلى الفيولا قادما من فريق على سبيل الإعارة.

 

ونقل ذات الموقع عن الخبير القانوني ماتيا جراسيني قوله: "أولا، علينا التأكد من صحة الشرط الوارد في عقد محمد صلاح مع الفيولا، فقد لا يكون هناك شرط في عقده بالبقاء مع الفريق وبالتالي فيسمح له برحيل عن الفريق والعودة الى البلوز".

 

وأضاف ذات الخبير: "وإذا لم يكن كذلك، فلابد له من إحترام العقد الموقع مع فيورنتينا، وفى هذه الحالة إذا لم غاب اللاعب عن تدريبات الفريق إستعدادا للموسم الجديد، فيمكن رفع دعوى قضائية ضده من طرف فيورنتينا".

 

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية سابقة أكدت أن اللاعب المصري محمد صلاح يريد الإنتقال إلى فريق الإيطالي في موسم الإنتقالات الصيفي الحالي. 

عرض المحتوى حسب: