كرونو

بول بوغبا
بول بوغبا

بول بوغبا: فيدال رحل، و أنا باقٍ في يوفنتوس

ج.ملكي (البطولة)

وضع النجم الفرنسي ، حدا لكل الشائعات، التي تؤكد رحيله عن  خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية، و ذلك بعدما أكد، أنه لا يفكر في الميركاتو، مشيرا في ذات الوقت، أن همه الوحيد، هو مساعدة السيدة العجوز في الموسم القادم.

 

فبعد رحيل كل من ، أرتورو فيدال، و  عن يوفنتوس، فإن بول بوغبا سيصبح هو النجم رقم واحد، لذلك فإن المسؤولية ستصبح مضاعفة، و هو على علم بهذا الأمر، و يتضح ذلك من خلال التصريحات التي أدلى به لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت".

 

"لا يمكن القول بأن يوفنتوس سيكون أقوى من السنوات السابقة"

صرح بوغبا بأنه لا يجب الحكم على الفريق من الآن، و التأكيد على أنه سيكون أقوى مما سبق، حيث قال:" نحن في مرحلة الإستعداد للموسم الجديد، لذلك سيكون من الصعب، القول بأن يوفنتوس الحالي، هو أفضل و أقوى من السنوات السابقة. لقد خسرنا خدمات لاعبين مهمين، لكن لا ننسى أننا قدمنا بالتعاقد مع لاعبين لهم الخبرة الكافية لمساعدتنا. على العموم، نحن يوفنتوس، و علينا دائما أن نكون في المستوى".

 

" أنا في خدمة المدرب و الفريق "

لاعب، أكد أنه على استعداد لتغيير مركزه:" أنا في خدمة المدرب و الفريق، لقد ظهرت بمستوى جيد، حتى عندما ألعب وراء المهاجمين (صانع ألعاب)... لكن سوف نرى ما الذي سوف يحدث خلال الموسم. هل مركز صانع ألعاب يعجبني؟ أنا أريد فقط أن ألعب"، قبل أن يؤكد أنه يريد أيضا تسجيل الأهداف:" لما لا؟ أريد تسجيل الأهداف".

 

" الآن علي تطبيق كل ما تعلمته في السابق "

" لقد لعبت بجوار بيرلو و فيدال في وسط الميدان، هؤلاء أعتبرهم لاعبين كبار، و لقد تعلمت منهم أشياء كثيرة. الآن علي تطبيق ما تعلمته منه، لكي أظهر للجميع أني في المستوى. تيفيز هو الآخر قد رحل، لكن نجحنا في التعاقد مع مهاجمين كبار. الفريق شهد بعض التغييرات، بحيث أننا تعاقدنا مع خضيرة و ماندزوكيتش، حين تقوم بإجراء بعض التغييرات في الفريق، فهذا ينتج عنه ظهور بعض الفوارق. لكن نحن يوفنتوس، و علينا أن نكون في المستوى".

 

ثم أضاف:" إذا أردنا، فإننا قادرون على الفوز بالدوري للمرة الخامسة على التوالي... الفرق الأخرى، تعودت مشاهدة يوفنتوس في أعلى مستوى، لذلك فإن الجميع سيحاول إيقافنا، و نحن يجب علينا أن نكون أكثر تركيزا".

 

" لا أفكر في الميركاتو، همي الوحيد هو الملعب "

" فيدال أحسن الإختيار بالإنتقال إلى بايرن ميونيخ، لكن أنا باق هنا (في يوفنتوس)، لأني لا أفكر في الميركاتو، و أفكر فقط في أرضية الملعب. و بالنسبة لي، هذا هو أهم شيء".

عرض المحتوى حسب: