كرونو

أكرم الزوي
أكرم الزوي

مهاجم الهلال: المغرب من أرقى شعوب العالم

محمود علي (البطولة)

 

أكد مهاجم فريق الليبي، أكرم الزوي، أن فريقه يستعد على قدم وساق للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، التي ستُجرى في الدار البيضاء منتصف هذا الشهر، معرباً بالوقت ذاته عن سعادته لكونها ستُقام في ، التي وصف شعبها بأنه من أرقى شعوب العالم.

 

وكان البالغ من العمر 23 عاماً قد لعب بالنصف الثاني من الموسم المنصرم معاراً إلى فريق دمنهور المصري قبل أن يعود مجدداً لـ الهلال بعد نهاية الإعارة الشهر الماضي، وذلك للمشاركة في بطولة شمال افريقيا معه، قبل الاستقرار على وجهة آخرى، بسبب توقف النشاط الكروي في ليبيا.

 

وقال الزوي الذي تمت دعوته مؤخراً لقائمة المعنية بالمشاركة في تصفيات الشان والكان في تصريحات خاصة لـ "البطولة": "نحن نستعد بشكل جيد للبطولة ونتدرب على فترتين يومياً في معسكرنا الحالي بتونس، نحتاج فقط لبعض الوقت للدخول في أجواء المنافسة، وهذا سيأتي مع الأيام القادمة بالجهد والعمل والمثابرة".

 

وأضاف: "نطمح في المنافسة على لقب البطولة، وهذا حق مشروع لنا وللجميع، نسعى لـإسعاد جماهيرنا الليبية والهلالية على وجه خاص".

 

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين لديهم المقدرة على صناعة الفارق مع الفريق، لكن كما قلت ينقصنا بعض الوقت فقط للانسجام والوصول إلى درجة مناسبة من الاستعدادات قبل الحلول بالدار البيضاء".

 

وعن إقامة البطولة في المغرب هذا الموسم، قال الزوي متماً حديثه معنا: "المغرب شعب من أرقى شعوب العالم، ولمست فيهم الطيبة والاحترام، وشرف لنا أن نلعب البطولة على أراضيهم، مع فرق آخرى لها باع كبير في أفريقيا على غرار الرجاء والنادي الإفريقي والنادي الإسماعيلي، وأعتقد أن المنافسة ستكون على أشدها، وفي النهاية نتمنى أن يظفر باللقب من يستحقه".

عرض المحتوى حسب: