كرونو

اللاعب البرازيلي رونالدينيو
اللاعب البرازيلي رونالدينيو

رونالدينيو عن نيمار: إنها فرحة رؤية برازيلي آخر يصنع التاريخ

أعرب النجم البرازيلي لفريق الكتالوني صانع الألعاب عن فرحه الكبير لرؤية تألق مواطنه والنجم الحالي لفريق البلوغرانا الجناح يصنع التاريخ، وذلك عقب تألق اللاعب البرازيلي رفقة كتيبة فريقه في الأونة الأخيرة.

 

 

وقال رونالدينيو وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" من تصريحات أدلى بها خلال مقابلة للاعب مع قناة برشلونة الرسمية من ميامي الأمريكية: " نيمار هو ظاهرة، وهو أفضل لاعب برازيلي في الوقت الحالي، والفرح كبير ورائع رؤية برازيلي آخر يصنع التاريخ".

 

وأضاف اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 33 عاما: "إنه لاعب عظيم وصديق، وآمل أن يستمر في تحقيق النجاح وأن يكون كل شيء عنده على ما يرام".

 

 

وعن النجم الأول للفريق البرغوث الأرجنتيني قال رونالدينيو مثنيا: "كنا نتوقع أن ميسي سيحصل كل هذا لأنه أظهر دائما أنه من النوعية الكبيرة. ومن الجميل جدا أن نراه أن ينمو في كل مرحلة، وفي كل مرة مع المزيد من الخبرة، الأعوام والنضج ... إنه جمال كرة القدم ".

 

وإضاف رونالدينيو عن ميسي دائما: "واحدة من أفضل الذكريات لدي مع ميسي هي التي منحته التمريرة التي أحرز منها هدفه الأول مع برشلونة، وكانت لحظة خاصة لجميع اللاعبين الذين كان حينها في الفريق، لأنه من تلك اللحظة بدأت حياة ميسي المهنية، وأنا سعيد كوني كنت جزءا من بداية قصته، وهذا الأمر أتذكره باعتزاز".

 

وعن المدرب الحالي للفريق قال رونالدينيو: "مع لم نلعب معا كثيرا ولكن أتذكر أنه في آخر مباراة له منحت لبرشلونة ركلة جزاء، وأردت أن أعطيه له حتى يسددها لكنه رفض. إنريكي صنعت التاريخ كلاعب، وأرى أنه سيكون واحدا من أفضل مدربي العالم".

 

وإختتم رونالدينيو حديثه بالتحدث عن العميد الحالي لفريق برشلونة : "عندما أراه الآن يلعب يذكرني بتشافي. إنييستا أمضى إنييستا حياته كلها ومنذ صغره في برشلونة، إنه لاعب يمتلك جودة عالية".  

عرض المحتوى حسب: