كرونو

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

يوفنتوس يأمل في معاقبة الفيفا لريال مدريد لحماية موراتا

أكدت تقارير إعلامة إيطالية أن فريق إيطالية يأمل في أن يفرض الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عقوبة حرمان فريق الإسباني من إبرام صفقات جديدة في الفترة القادمة، وذلك رغبة من إدارة السيدة العجوز في أن لا يستفيد المرينغي من أفضلية إسترجاع خدمات النجم الإسباني المهاجم في موسم الإنتقالات الصيفي القادم.

 

فوفقا إلى الصحيفة الإيطالية "توتو سبورت" فإن إدارة اليوفي تأمل في أن يتعرض الملكي لنفس العقوبة التي تعرض لها الكتالوني من "الفيفا" والمتمثلة في الحرمان من إبرام تعاقدات جديدة في موسمي الإنتقالات المقبليين، وذلك حتى يتسنى للفريق الإيطالي المحافظة على خدمات اللاعب موراتا لموسم أخر على الأقل.

 

 وذكرت الصحيفة أن فريق يوفنتوس ينتظر بفارغ الصبر أن تقرر "الفيفا" رسميا حرمان الملكي من إبرام تعاقدات جديدة في موسم الإنتقالات الشتوي والصيفي المقبلين، وذلك حتى يتسنى له حماية اللاعب موراتا من العودة إلى كتيبة الفريق الأبيض.

 

وكان اللاعب موراتا قد إنتقل إلى يوفنتوس في صيف عام 2014 بموجب صفقة إنتقال بلغت قيمتها 22 مليون يورو، ولكن شمل الإتفاق بين الفريقين على أن المرينغي يملك خيار إعادة شراء عقد اللاعب الإسباني مقابل 30 مليون $ في نهاية الموسم الأول (خيار لم يمارسه ريال مدريد) وبمقابل 35 مليون مع نهاية الموسم الجاري (2015-2016).

 

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية مؤخرا ذكرت أنه يجد خلاف بين المدرب الإيطالي لليوفي واللاعب الإسباني ألفارو موراتا، وهو الأمر الذي دفع المدرب بإبقاء اللاعب على مقاعد البدلاء خلال المباريات الأخيرة للسيدة العجوزة. 

عرض المحتوى حسب: