كرونو

مدرب السيتي ماتويل بيليغريني
مدرب السيتي ماتويل بيليغريني

النسخة الإسبانية لسيتي بملامح الفشل

مع تخلف بفارق ثماني نقاط عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والهزيمة الأخيرة أمام بميدان الأخير بهدفين لواحد تطرح أسئلة حول نسب نجاح الصيغة الإسبانية، وذلك عقب تعاقد الفريق بعدد من لاعبين إسبانين في الأونة الأخيرة.

 

تبدو أن بداية النسخة الإسبانية للفريق خلال الموسم الحالي تجر ورائها معالم الفشل رغم أن الموسم لا يزال طويلا لإصدار الحكم على تجربة لا زالت تتلمس طريقها للإنسجام بعد قدم كل من و القادمين إلى الفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي من فريق ، إضافة إلى مدرب الفريق، الشيلي الذي تناوب في مشواره التدريبي على تدريب فرق إسبانية حيث إشتهر رفقة فريق ، ليتولى الإدارة التقنية لفريق قبل أن يعود لكتابة قصة النجاح رفقة فريق في الموسم الماضي.

 

كما ينتسب إلى الفريق الدوليين الإسبانين صانع ألعاب الفريق ومتوسط الميدان خافي غارسيا، إضافة إلى كون دعامتين من الدعامات الأساسية تشبعت بالفكر الإسباني الكروي ويتعلق الأمر بكل من الدولي الإيفواري النجم متوسط الميدان السابق لفريق ومهاجم الفريق، الدولي الأرجنتيني والذي سبق له أن لعب في صفوف فريق .

 

وكان فريق الستيزن قد بدأ بداية قوية حينما حقق إنتصار كاسحا في مستهل البرمرليغ أمام فريق برباعية نظيفة على ملعبه "الإتحاد"، غير أنه إنهزم في المباراة الثانية أمام .

 

وفي دوري أبطال أوروبا تمكن الفريق من تحقيق إنتصارين لكن هزيمته أمام فريق بميدانه أكدت أن النسخة الإسبانية ضعيفة أمام الأندية الكبرى وهو الأمر الذي تأكد في مباراة الفريق أمام تشيلسي، وهو الأمر الذي سيدفع مدرب الفريق إلى محاولة خلق الإنسجام ومنح الفريق الثقة في التفس ومن تمة تصحيح ما يمكن تصحيحه خصوصا أن إدارة الفريق تصرف أموال طائلة لتسير الفريق ما يجعلها تضع في مفكرتها الفوز في الألقاب.

 

أكيد أن الأمر مبكر للحسم في تجربة لا زالت في بدايتها لكن الأكيد أنه في حاجة إلى نقد ذاتي يشخص مكامن الضعف لرفع من مستوى فريق ينتظر منه جمهور تقديم الأفضل ليكون منافسا شرسا على البطولات التي يشارك فيها.

عرض المحتوى حسب: