كرونو

فرحة السيتيزن بعد تسجيل احد الاهداف
فرحة السيتيزن بعد تسجيل احد الاهداف

السيتي يكتسح بلاكبرن بخماسية

( وكالات )

حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه الكاسح، أمس الأربعاء، على ضيفه في دور الـ32 بخمسة أهداف نظيفة .

 

 

وشهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني، بعد إصابة طويلة، حيث سجل هدفا من أول لمسة له بعد نزوله بديلا ، كما واصل المهاجمان الإسباني ألبارو نجريدو والبوسني إدين دجيكو تألقهما المبهر بتسجيل كل منهما ثنائية أمام فريق الدرجة الأولى ، تقدم نجريدو بهدف في الدقيقة 45 من ضربة رأس قوية حول بها عرضية البرازيلي فرنانيدينو بعد تمريرة من الإسباني خيسوس نافاس .

 

 

وضاعف نجم إشبيلية السابق النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 47 من استغلال لخطأ دفاعي فادح، وأضاف دجيكو الهدف الثالث من تسديدة رائعة بعد تلقيه عرضية أرضية من في الدقيقة 67، ووقع أجويرو، على الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة من دخوله أرض ملعب الاتحاد، بعد أن حول تمريرة دجيكو، الى تسديدة داخل الشباك من مسافة قريبة وسط حصار دفاعي، وكرر نافاس، صناعته لأهداف دجيكو، حيث منحه عرضية اختتم بها الخماسية.  

 

 

ويذكر أن السيتيزن سيواجهة نظيره الاسباني ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ذهابا على أرضية ملعب الأتحاد يوم 18 فبراير شباط، وإيابا على أرضية ملعب الكامب نو يوم 12 مارس .

عرض المحتوى حسب: