كرونو

جوائز التوقعات
جوائز التوقعات

لعبة توقعات "البطولة وكلير" في حلة جديدة

البطولة

بعد نجاح التجربة في أول شهرين من المسابقة ، تعود لعبة توقعات "البطولة وكلير" في حلة جديدة لفتح باب المشاركة على أوسع نطاق وتمكين المشاركين من الفوز بجوائز قيمة مقدمة من الراعي الرسمي "كلير".

 

وتم تقديم الجوائز للفائزين بالشهر الأول من اللعبة "شتنبر" ، حيث حاز الفائز الأول على لعبة "بلايستيشن 4" إضافة إلى قرص مدمج "فيفا 2015" ، بينما نجح الفائز الثاني في الظفر بقميص رسمي للنجم البرتغالي لنادي الإسباني ، وفاز المشارك المحتل للمركز الثالث بكرة قدم من نوعية "أديداس".

 

وتعرفنا في نهاية الأسبوع الماضي على الفائزين الجدد بمسابقة شهر أكتوبر في انتظار تتويجهم بجوائزهم.

 

وعكس الأمر الذي اعتمدنا عليه في مسابقة شهري شتنبر وأكتوبر الماضيين بوضع مباريات الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي والدوري المغربي في المسابقة ، سنعمل على وضع لائحة مختارة من أبرز مباريات الدوريات الأوربية ، العربية و لمنح المشاركين فرصة وضع التخمينات في جميع الدوريات المتاحة.

ونود إخباركم بأن كل من شارك في توقعات هذا الأسوبع تعتبر نتائجه لاغية وندعوكم لإعادة المشاركة في الحلة الجديدة للمسابقة بلائحة المباريات المتنوعة.

وبإمكان المتسابقين مضاعفة المشاركة لمضاعفة فرصهم للفوز بالجوائز القيمة السالفة الذكر بشكل شهري.

 

وستتواصل مسابقة توقعات "البطولة" و"كلير" طيلة الموسم الكروي الحالي وهو ما يفتح الباب أمام المشاركين ويضاعف حظوظهم لحيازة الجوائز القيمة..

 

وبإمكانكم كذلك المشاركة في لعبة التوقعات عبر تطبيق "البطولة" في الهواتف الذكية "الأندرويد" ، لتحميل التطبيق ادخل إلى الرابط التالي : من هنا 

 

شاركوا بقوة في المسابقة .. رابط اللعبة من هنا

عرض المحتوى حسب: