كرونو

الكاميرونيون بفندق إقامتهم
الكاميرونيون بفندق إقامتهم

الكاميرونيون عالقون بفندق إقامتهم بغينيا

أيوب رفيق ( البطولة )

كأّن قدره التأرجح بين  مأزق و آخر ، وجد نفسه في ورطة جديدة ، بعدما عَلِقَ أفرادُهُ في فندق إقامتهم بغينيا الإستوائية ، لعدم تسديد نفقات الإقامة إلى إدارة الفندق التي عمدت إلى مصادرة المفاتيح و ختم الغرف أمام اللاعبين و الإداريين .

 

منبر " كامير24 " الكاميروني ، أورد أن وفد الأسود غير المروضة عجِزَ عن دفع النفقات المترتبة عن اكتراء عشرة غرف إضافية عن تلك التي يتكفل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأمينها لكل المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية ، ليظل اللاعبون مرابطين في مرافق الفندق ، دون الولوج إلى غرفهم و نقل أمتعتهم .

 

إلى ذلك ، ينهمك رئيس البعثة الكاميروني في البحث عن طوق نجاة يُحرر أفراد الوفد من المرابطة ببهو الفندق ، لذلك عمد إلى مناشدة وزارة المالية الكاميرونية لتدخل عاجل يقضي بالخروج من هذا الموقف و تسوية هذا الملف .

 

و كانت الكتيبة الكاميرونية قد وقعت في ذات المأزق خلال تربصها بالعاصمة الغابونية ليبروفيل ، حيث تم منع اللاعبين من المغارة حتى تمت تسوية الملف و تسديد نفقات الإقامة ، ليتمكن الوفد في آخر المطاف من شد الرحال إلى غينيا الإستوائية .

 

جدير بالذكر أن رفاق ستيفان مبيا غادروا المسابقة من الدور الأول ، عقب تعادلين و هزيمة أمام المنتخب الإيفواري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة .  

عرض المحتوى حسب: