كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-02
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع مدافع
 دافيدي سانتون
دافيدي سانتون

سانتون: لم أرفض العودة لإنتر

فند المدافع البرازيلي، دافيدي سانتون، الأنباء التي ترددت عن رفضه في البداية لعرض ناديه السابق إنتر ناسيونالي الإيطالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لم يُجبر على الرحيل عن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

وانضم البالغ من العمر 24 عاماً يوم أمس إلى الإنتر في شكل إعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء.

 

وجاء تكذيب اللاعب لتلك الأنباء، بعد أن ادعت صديقته يوم أمس عبر حسابها على "تويتر" أنه أُجبر على الرحيل عن نيوكاسل في وقت لم يتخذ قراراً فيه بالانضمام إلى الإنتر.

 

وقال سانتون عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "لقد كان هناك قليلاً من الارتباك بالساعات الماضية، وهناك بعض الأشخاص قالت إنني رفضت عرض الإنتر وأُجبرت على الرحيل من نيوكاسل".

 

وأضاف: "لا شيء من هذا صحيح، أنا لم أرفض أنتر، المفاوضات حدثت في اليوم الآخير من الميركاتو، وكل ما طلبته بضع ساعات للحديث مع عائلتي حول هذا الأمر".

 

وأردف: "بعد التحدث مع صديقتي ووالدي، رأينا أنه سيكون خياراً رائعاً، وبالتالي أنا مستعد لبدء عملي الجديد مع الإنتر وسأرتدي القميص رقم 21".

 

وكافح سانتون كثيراً في نيوكاسل للحصول على فرصة أكبر للعب منذ انضمامه إليه عام 2011 قادماً من الإنتر، حيث لم يُشارك سوى في 82 مباراة فقط مع الفريق بالدوري الإنجليزي طوال الأعوام الأربعة الماضية.

عرض المحتوى حسب: