كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-06-10
مكان الإزدياد اليونان
البلد اليونان
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1984-02-05
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع مهاجم
صورة من المباراة
صورة من المباراة

قمة "السيري آ" تنتهي بلا غالب و لا مغلوب

عماد وهبي - البطولة // الورقة التقنية للمباراة

فشل فريق أمسية اليوم الإثنين، في تقليص الفارق بينه و بين صاحب الصدارة ، و ذلك بعدما تعادل معه إيجابا بهدف لهدف (1-1)، في مباراة لحساب الجولة 25 من ، و التي لعبت على أرضية "استاديو ألولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

 

بالعودة إلى أطوار الشوط الأول، فإنه انتهى بالتعادل السلبي، بعدما فشل كل من إس روما، و ضيفه يوفنتوس، في هز الشباك، ليتأجل الحسم حتى النصف الثاني من عمر اللقاء.

 

الشوط الثاني بدأ بالطريقة التي لم يكن يتوقعها نادي العاصمة، بحيث أن الحكم أشهر الورقة الصفراء الثانية، في وجه المدافع ، ليغادر بذلك أرضية الملعب في الدقيقة 62، تاركا نادي روما يعاني بقية الدقائق، بـ 10 لاعبين.

 

النقص العددي الذي عانى منه روما، إستغله بنجاح فريق السيدة العجوز، بعدما نجح المهاجم الأرجنتيني، من هز شباك الحارس  في الدقيقة 64.

 

فريق روما و بعد تلقيه للهدف، لم يستسلم، بحيث أن المدرب رودي غارسيا أجرى تغييرات ناجحة، حيث أخرج كل من ، و العميد ، و دي روسي، ليدخل كلا من  و ، بالإضافة إلى نايغولان.

 

رغم النقص العددي الذي عانى منه روما، إلا أنه استطاع العودة في المباراة، بعدما نجح المالي سيدو كيتا، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، فشل في التصدي لها الحارس جان لويجي بوفون، لينقذ بذلك نجم السابق، فريق الذئاب من هزيمة كانت ستكون كارثية، أمام متصدر الدوري.

 

و بعد نهاية قمة الجولة 25 بالتعادل الإيجابي، فإن فريق يوفنتوس صاحب الصدارة، حافظ على الفارق بينه و بين مطارده روما، بحيث أن السيدة العجوز رفع رصيده إلى 58 نقطة، فيما ارتفع رصيد الذئاب إلى 49 نقطة.

عرض المحتوى حسب: