كرونو

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ليونيل ميسي أفضل مراوغ في أوروبا

تمكن النجم الأرجنتيني ، من اعتلاء صدارة ترتيب أفضل المراوغين في الدوريات الأوروبية الكبيرة، بعدما تجاوز العديد من النجوم، في مقدمتهم البرتغالي ، الأخير لم يبرز إسمه في الترتيب الذي أعلن عنه موقع الإحصائيات، "هو سكورد".

 

و قام موقع الإحصائيات "هو سكورد"، بالكشف عن ترتيب أفضل المراوغين في الدوريات الـ 5 الأوروبية الكبيرة (، ، ، ،)، و ذلك فيما يخص السنتين الأخيرتين.

 

ليونيل ميسي نجم ، جاء في الصدارة بـ 258 مراوغة ناجحة، منذ صيف 2013، بحيث أنه يتفوق على البلجيكي ، صانع ألعاب فريق ، الذي جاء ثانيا في الترتيب، بـ 254 مراوغة ناجحة.

 

أما المراكز (3، 4، 5، 6، 7، 8)، فهي كانت من نصيب لاعبي ، بحيث أن المركز الثالث جاء فيه لاعب ، البرازيلي روبيرتو فيرمينو (244 مراوغة ناجحة)، و جاء في المركز الرابع رافاييل لاعب  (222 مراوغة ناجحة)، بينما جاء خامسا لاعب باير ليفركوزن، المغربي الأصل كريم بلعربي (206 مراوغة ناجحة)، فيما احتل المركز السادس، اللاعب الكاميروني إريك شوبو-موتينغ (  200 مراوغة ناجحة).

 

أما المركزين السابع و الثامن، فكانا من نصيب لاعبي ، الفرنسي (175 مراوغة ناجحة)، و الجناح السريع الهولندي (172 مراوغة ناجحة).

 

بينما جاء في المركز التاسع، نجم ، الشاب رحيم سترلينغ (172 مراوغة ناجحة)، متبوعا بالبرازيلي لوكاس سيلفا، لاعب (167 مراوغة ناجحة)، فيما غاب عن الترتيب "الدون" كريستيانو رونالدو.

عرض المحتوى حسب: