كرونو

المدرب البرتغالي خوصي روماو
المدرب البرتغالي خوصي روماو

كَيف انفَصل رُوماو عن الرَّجاء و قِصة فتْحي جمَال

جمال ملكي - محمد زايد / البطولة

قررت إدارة ، إسناد مهمة تدريب الفريق، خلال المباراة القادمة أمام ، التي ستلعب يوم الخميس 07 ماي، عن مؤجل الجولة 26 من ، لرضوان حجري، المدرب المساعد.

 

فكما سبق و أشرنا إلى ذلك ليلة يوم أمس الأحد، فإن فريق الرجاء، إنفصل بالتراضي عن المدرب البرتغالي خوصي روماو، و ذلك بعدما اجتمع برشيد البوصيري، و وافق على أخذ راتب شهر واحد، و السماح في باقي مستحقاته المالية.

 

من جانب آخر، أوضح مصدر خاص '' للبطولة ''، أن روماو، سبق له أن جالس الرئيس محمد بودريقة، و اتفق معه على أنه في حال فشل الفريق في الوصول إلى دور مجموعات ، فمصيره سيكون هو الإنفصال عنه، قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.

 

و دائما حسب مصدر '' البطولة ''، فخوصي روماو أكد لرشيد البوصيري، أنه لم يتقبل الطريقة التي تعاملت بها إدارة الرجاء، حين كانت تتفاوض مع مدربين آخرين، و هو لازال مدربا للفريق، موضحا له (روماو للبوصيري)، أن هذا هو الشيء الوحيد الذي أزعجه و أثار غضبه.

 

من جانب آخر و خلافا لما نفاه فتحي جمال اليوم عبر تصريحات صحفية، أوضح المصدر ذاته ل '' البطولة '' أن جمال تفصله تفاصيل صغيرة فقط عن قيادة الفريق مؤقتا لنهاية الموسم، إذ أن بعض الارتباطات و المشاكل الإدارية مع جامعة الكرة، هي من تفصله عن ذلك، بحكم علاقته المقربة من رشيد البوصيري، و ايضا مفاوضته لعدد من اللاعبين بحمل قميص الفريق اﻷخضر الموسم المقبل، و هذا الموضوع سنعود له بالتفصيل في أخبارنا القادمة.

 

يذكر، أن خوصي روماو كان قد تعاقد مع الرجاء البيضاوي، خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة، و تم الإنفصال عنه، بعدما عجز عن تحقيق نتائج إيجابية رفقة النادي الأخضر.

عرض المحتوى حسب: