كرونو

أرشيف
أرشيف

من سيلتحق باتحاد بلعباس إلى بطولة الرابطة الثانية ؟

عيسى توفيق " البطولة – الجزائر"

يتعرف الجمهور الرياضي الجزائري الجمعة على إسمي الفريقين الذين سيلتحقان بنادي أول النازلين الى بطولة الرابطة الثانية بمناسبة إجراء الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم لموسم 2014-2015.

 

أربعة لقاءات ستحدد قائمة الاندية التي ستلعب الموسم المقبل ضمن بطولة الدرجة الثانية، حيث تتجه الانظار بنسبة كبيرة الى ملعب بولوغين الذي يستضيف قمة البقاء بين اتحاد العاصمة 38 نقطة و 36 نقطة، حيث سيكون رهان البقاء بين الفريين كبيرا خاصة وان الفريق الضيف لا خيار امامه الا الفوز لضمان البقاء مع الكبار، فيما يكفي النادي العاصمي التعادل لتفادي السقوط.

 

وغير بعيد عن ملعب بولوغين بالعاصمة، يستضيف "ملعب 20 أوت 55"، مقابلة مصيرية بالنسبة  (37 نقطة)، أمام ضيفه  (غير معني بحسابت السقوط) في لقاء أشبه بالفخ بالنسبة للنصر المطالب بالانتصار لضمان تواجدهم الموسم المقبل في بطولة الأضواء.

 

وبنفس العقلية يخوض أمل الأربعاء 36 نقطة مباراته أمام  (غير معني بالسقوط)، لان أي نتيجة اخرى غير الانتصار ستجعل " الفايكينغ" يعودون الى جحيم الرابطة الثانية.

 

وعلى ملعب مسعود زوقار بمدينة العلمة تخوض المولوية المحلية مباراتها أمام جميعة وهران، وكل انظار انصارها مشدودة الى ملاعب بولوغين و20 أوت 55 والأربعاء على أمل سماع أخبار سعيدة تسمح للبابية من النجاة من شبح السقوط، حيث يحتاج الفريق للفوز في مبارتته امام الجمعية الوهرانية، مقابل خسارة الشلف ببولوغين وتعثر إما نصر حسين داي أو أمل الأربعاء بملعبهما.

 

*ترتيب الأندية المهددة بالسقوط :

11-اتحاد العاصمة 38 نقطة

12- نصر حسين داي 37 نقطة

13- أمل الأربعاء 36 نقطة

14- اولمبي الشلف 36 نقطة

15- مولودية العلمة 35 نقطة

16- اتحاد بلعباس 33 نقطة

 

* البرنامج الكامل للجولة ال30 :

الجمعة سا 17.00

اتحاد العاصمة- جمعية الشلف

أمل الأربعاء - مولودية الجزائر

نصر حسين داي - شبيبة الساورة

مولودية العلمة - جمعية وهران

اتحاد الحراش- شباب بلوزداد

شباب قسنطينة - شبيبة القبائل

مولودية وهران - وفاق سطيف

اتحاد بلعباس- مولودية بجاية

عرض المحتوى حسب: