كرونو

إسلام سليماني
إسلام سليماني

سليماني : لا أفكر في مغادرة سبورتينغ لشبونة

 
عيسى توفيق " البطولة – الجزائر"

أكد المهاجم الدولي الجزائري انه لا يفكر في مغادرة فريقه الحالي سبورتينغ لشبونة هذا الصيف , وأنه متحمس لواصلة مسيرته الناجحة لحد الآن خاصة بعد تتويجه بكأس البرتغال على حساب سبوريتنغ براغا.

 

فند مهاجم الخضر إسلام سليماني كل الأخبار والتقارير التي راجت في المدة الأخيرة حول إمكانية مغادرته صفوفه فريقه سبوريتنغ لشبونة البرتغالي والانتقال إما للبطولة الانجليزية أو الألمانية حيث طلبت خدماته عدة أندية من البريمرليغ والبوندشليغا.

 

وفي تصريحه لموقع البطولة عشية التحاقه بتربص المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى تحضيرا لمباراة السيشل يوم 13 جوان بملعب البليدة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون , أكد سليماني  إنه يفضل الاستقرار في الوقت الحالي مع نادي سبوريتنغ خاصة بعد حصوله على أول ألقابه مع الفريق.

 

وأضاف " هناك إمكانية كبيرة لتمديد عقدي مع سبورتينغ , والمفاوضات جارية حاليا وهي في الطريق الصحيح ".

 

وبخصوص المباراة المقبلة للمنتخب الجزائري ضد السيشل , أوضح سليماني أنها أشبه بالفخ بالنسبة للخضر ,لكون منتخب السيشل خصم مجهول ,لذلك يجب الحذر أمامه.

 

وقال " يجب أن نعطي الخصم كل الاحترام اللازم ونلعب المباراة ضد السيشل بكل جدية من اجل الفوز وتدشين التصفيات القارية بانتصار معنوي يفتح لنا أبواب التأهل إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا 2017".

 

 في موضوع متصل,كشفت تقارير صحفية برتغالية أن إدارة نادي سبورتينغ لشبونة تنوي مضاعفة أجرة اللاعب الجزائري سليماني بهدف قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في انتدابه , حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق البرتغالي إلى غاية جوان من سنة 2017.

عرض المحتوى حسب: