كرونو

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

فلورنتينو بيريز قرر بيع سيرخيو راموس

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن رئيس فريق ، فلورنتينو بيريز، قرر بيع مدافعه سيرخيو راموس، و الذي قد يحط الرحال بمانشستر خلال الأيام القليلة القادمة، لتوقيع عقد انضمامه إلى ، الفريق الذي سعى إلى ضمه منذل بداية الميركاتو الصيفي الجاري.

 

و بحسب ما أكده بابلو غارسيا كويرفو، الذي يشتغل كصحفي بـ"راديو ماركا"، فإن فلورنتينو بيريز، إتخذ قراره النهائي، و القاضي ببيع ، عميد ريـال مدريد الجديد، بعد رحيل الحارس ، بحيث لا ينوي تركه في صفوف "الميرينغي".

 

ذات المصدر، أكد أن فلورنتينو بيريز، و منذ نهاية الموسم الكروي الماضي، فإنه اتخذ قرار بيع الثنائي كاسياس و راموس، و نجح في بيع الأول، و الآن لازال ينتظر الوقت المناسب، لتسريح سيرخيو.

 

و صرح بابلو غارسيا قائلا:" فلورنتينو يريد رحيل راموس، لكن قبل ذلك، يريد أن يؤكد للجماهير أن سيرخيو هو من أراد ذلك، بدعوى أنه لا يحب الفريق، كما سبق و أن فعل مع كاسياس".

 

رحيل سيرخيو راموس بقرار من فلورنتينو بيريز، قد يحدث بعض المشاكل داخل نادي ريـال مدريد، بحيث أن المدرب الجديد رافا بينيتيز، أكد في أكثر من مناسبة، أنه يريد بقاء راموس في الفريق، كونه يعتبر واحدا من أهم العناصر، و سيعول عليه كثيرا خلال الموسم القادم.

 

تجدر الإشارة، إلى أن فريق مانشستر يونايتد، سبق له أن قدم عروضا لمسؤولي ريـال مدريد، بغية الحصول على خدمات سيرخيو راموس، مقابل ترك الحارس يلتحق بنادي "الميرينغي".

عرض المحتوى حسب: