كرونو

خاص
خاص

توشاك يقرر إيقاف اللاعب الهارب سليمان ديارا

أ . ل ( البطولة )

علمت " البطولة " أن الويلزي جون توشاك مدرب فريق قرر معاقبة اللاعب المالي سليمان ديارا و إبعاده عن تداريب الفريق الأول، بعد هروبه و اختفائه من الفندق الذي يقيم به الفريق بالبرتغال.


و حسب ماتوصلت به " البطولة " فالمدرب جون توشاك قرر عدم الصفح عن اللاعب سليمان ديارا و إبعاده عن تداريب الفريق الأول لمدة خمسة عشر يوما، كعقاب له على مغادرة المعسكر التدريبي دون ترخيص من المسؤولين.


و حسب ذات المصادر فبعض مسؤولي الفريق الأحمر جالسوا المدرب جون توشاك و حاولوا إقناعه بالصفح عن ديارا باعتبار أنه لازال شابا، غير أن توشاك شدد على معاقبة اللاعب المالي حتى يكون عبرة لباقي اللاعبين.


بالمقابل سارعت إدارة النادي الأحمر إلى صرف بعض المستحقات المالية التي لازالت عالقة في ذمتها للاعب سليمان ديارا، إذ أن اللاعب وكما صرح " للبطولة " في وقت سابق لم يتسلم أي سنتيم منذ سبعة أشهر.

 

و من المنتظر أن يغيب اللاعب سليمان ديارا الذي تألق بشكل لافت رفقة المنتخب المالي بكأس العالم للشباب الأخيرة عن مباراة كأس الصداقة بين الوداد الرياضي و العين الاماراتي في الثامن من هذا الشهر بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.


و كانت صحيفة " البطولة " أول من اتصل بالمالي سليمان ديارا بعد هروبه من معسكر الفريق بالبرتغال، إذ اعتبر اللاعب تلك خطوة فعلا طائشا في لحظة ضعف، مؤكدا على أنه لن يلعب لأي فريق سوى الوداد. 

عرض المحتوى حسب: