كرونو

خاص
خاص

الناصيري يجبر اللاعب سليمان ديارا على تكذيب خبر اختفائه

أ.لمنور ( البطولة )

قام سعيد الناصيري رئيس نادي بزيارة للفندق الذي تقيم به بعثة الفريق الأحمر بالعاصمة البرتغالية لشبونة.


و حسب مصادر " البطولة " فسعيد الناصيري تدخل لدى مدرب الفريق الويلزي جون توشاك من أجل إعادة اللاعب المالي سليمان ديارا إلى معسكر الفريق، بعدما قرر هذا الأخير إبعاده عن تداريب الفريق الأول لمدة خمسة عشر يوما بعد حادث هروبه و إختفائه في ظروف غامضة قبل أيام.


الناصيري لم يكتفي بالتدخل لدى المدرب جون توشاك من أجل إعادة ديارا إلى معسكر الفريق، بل أمر اللاعب المالي بتسجيل "فيديو" يؤكد من خلاله أنه لن يغادر فريق الوداد، و ليس لديه أية مشاكل مع الفريق، و أن مغادرته لمعسكر الفريق كانت بترخيص من رئيس النادي الذي وافق على منحه إجازة لمدة ثلاثة أيام.


لكن السؤال الذي يبقى مطروحا أمام ما قاله اللاعب المالي سليمان بتوجيه من سعيد الناصيري هو لماذا لم يكن مدرب الفريق جون توشاك أو الكاتب الإداري إدريس مرباح المتواجد رفقة الفريق بالبرتغال أو أي شخص من الطاقم التقني للفريق على دراية بمسألة مغادرة اللاعب للفندق الذي يقيم به الفريق بالبرتغال، في حين أنه طلب ذلك من رئيس النادي الذي كان متواجدا بالمغرب، و يتابع أخبار الفريق عبر الاتصال بإدريس مرباح.


هذا و سبق للاعب سليمان ديارا أن أكد لصحيفة "البطولة" مباشرة بعد مغادرته لمعسكر الوداد بالبرتغال أن اختفاءه عن الأنظار جاء بعد صبر طويل و أنه لم يتوصل بأي سنتيم منذ حوالي 7 أشهر، و هذا الأمر خلق له نوع من التذمر والحسرة، مضيفا أن ذلك وقع في لحظة ضعف، و أنه سيعود لمعسكر الفريق، لأنه يحب الوداد و يحترم جماهيره الكبيرة و لن يلعب لأي فريق غيره.


يشار إلى أن اللاعب المالي سليمان ديارا كان تألق بشكل لافت رفقة منتخب بلاده خلال كاس العالم للشباب الأخيرة، و هو ما جعله يتلقى العديد من العروض من أندية خليجية أبرزها فريقي الجزيرة و الوصل الاماراتيين، لكن المدرب جون توشاك رفض تسريحه لحاجته إلى خدماته.

عرض المحتوى حسب: