كرونو

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

جيرارد: فكرة الإنتحار كادَت تَجِدُ سَبيلَهَا إليَّ

أيوب رفيق ( البطولة )

أقَرَّ القائد السابق لنادي ، بتفكيره في الإنتحار، إثر الخطأ الفادح الذي اقترفه الموسم ما قبل الماضي أمام ، والذي كلَّف الريدز لقب الذي لم يدخل خزائنه لأكثر من عقديْن من الزمن.

 

نجم نادي لوس أنجلوس غالاكسي حاليا، قال في سيرته الذاتية التي تحمل عنوان "قصتي"، إنه أجهش بالبكاء وجثمت على صدره مشاعر الضيق والتبرم، عقب انقضاء اللقاء الذي انزلق فيه اللاعب وأهدى كرة على طبق من ذهب للسينغالي، ديمبا، استغلها على النحو الأمثل، مُسجلا هدفا ثمينا.

السقاء السابق للنادي الإنجليزي، تحدث في كتابه الذي طرحه مؤخرا في الأسواق بالقول: "لقد جلست في المقعد الخلفي للسيارة بعد المباراة، فبدأت الدموع تنهمر من عيني، لم أستطع كبحها حينذاك، شعرت أنني أريد الإنتحار".

 

"لا أدري بما كُنت محاطا حينها، هل كانت الشوارع مُكتظة أم مُقفرة، لقد كنت منخرطا في البكاء، أحسست أنني فقدت أحد أفراد أسرتي"، يُضيف الدولي الإنجليزي الذي دشن مسيرته مع الفريق الأول ل "الحمر" سنة 1998.

يُشار إلى أن جيرارد أسدال الستار على مشواره الكروي مع ليفربول، متم الموسم المنصرم، ليوجه بوصلته إلى لوس أنجلوس الأمريكي، في صفقة انتقال حر، بموجب عقدٍ يمتد إلى نهاية سنة 2016. 

عرض المحتوى حسب: