كرونو

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

النمور يُقبلون على "الشان" بطموحات عالية

أيوب رفيق ( البطولة )

يبدو ، الخصم الأول للكتيبة المغربية زمنيا بمنافسة "الشان"، عازما على المضي قدما والتغريد خارج السرب في مسابقة ، التي سيُرفع الستار عن منافساتها، يوم غد السبت، بالديار الرواندية.

 

الغابونين الذين بلغوا في النسخة الماضية الدور الثاني، يباشرون مغامرتهم القارية برواندا، بطموحات عالية وأمال عريضة، حيث أجمع مدرب منتخبهم المحلي وحارس مرماهم على إيمانهما بقدرة المجموعة على الوصول للمربع الذهبي كأدنى حد.

 

الربان ستيفان بونغيندزا، الذي تحدث إلى وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قال إن الهدف "قبل سنتيْن كان ربع النهائي، لكن في هذه النسخة نُمني النفس بطرق أبواب ربع النهائي كأدنى حد"، مسترسلا بالقول: "لقد انتقيت أفضل اللاعبين في الظرفية الراهنة لتحقيق هذا الإنجاز".

 

فيما أكد حامي عرين النمور، ستيفان بيتسيكي، أن منتخبه يملك هامشا للتطور، بعدما "نجحت الكرة المحلية في إفراز لاعبين بجودة عالية يحترفون بالخارج"، قبل أن يُردف قائلا: "على الصعيد القاري، لم نثبت ذواتنا بعد كما يلزم، لكني واثق من قدرتنا على تقديم الأفضل".

 

في غضون ذلك، يُقبل المنتخبان المغربي والغابوني على خوض أولى مباراتهما بالمنافسة، وجها لوجه، يوم غد السبت، بغرض قص شريط المسابقة على النحو الأمثل، تلافيا لأي صعوبات تهم بلوغ الدور الثاني. 

عرض المحتوى حسب: