كرونو

آدم ماسينا
آدم ماسينا

ماسينا: بدأت بالمغرب، ووالدي مدمن.. وأحلم بتمثيل إيطاليا!

تحدث ، الظهير الأيسر المغربي الأصل-الإيطالي الجنسية لفريق الإيطالي، لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في حوار مقتضب أجراه، عن عدة نقاط هامة أبرزها بداياته بالمغرب وقدومه إلى إيطاليا، كما لم يخفـ أيضاً رغبته في تمثيل "الآزوري" مستقبلاً، رغم أنه يمتلك فرصة لتقمص ألوان .

 

وسبق وأن حاول الناخب المغربي، بادو الزاكي، إقناع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً باللعب للمغرب في فترة ماضية، غير أنه رفض ذلك.

 

وقال ماسينا للصحيفة المذكورة: "قصتي بدأت في المغرب، والدتي وُلدت هناك، ولكن للأسف تُوفيت عندما كان عمري بضعة أشهر ولم أعـ بها".

 

وأضاف: "اصطحبني بعد ذلك والدي إلى إيطاليا، لكنه كان يُعاني من إدمان الكحول وكان يودعني في عدد من دور الحضانات في الصغر، لكني نشأت سريعاً وأنا فخور الآن بنفسي".

 

كما تطرق اللاعب الذي لفت الأنظار إليه بالفترات الماضية مع بولونيا إلى الحديث عن تطلعه لتمثيل المنتخب الإيطالي مستقبلاً، لا سيما وأنه سبق وأن مثل المنتخب الإيطالي الأولمبي في فترة سابقة.

 

وقال عن هذا: "أحلم باليوم الذي يتم استدعائي فيه لتمثيل المنتخب الإيطالي الأول، على الرغم من أنني لست مستعداً الآن للتواجد في كأس الأمم الأوروبية القادمة، لوجود لاعبين أقوى مني".

 

وفيما يتعلق بما يُشاع عن وجود بعض العنصرية في الملاعب الإيطالية، أتم ماسينا حديثه في هذا الشأن قائلاً: "في غرفة خلع الملابس يوجد لاعبين من جميع البلدان المختلفة، ومع ذلك نحن عائلة واحدة".

عرض المحتوى حسب: