كرونو

المدرب لويس إنريكي
المدرب لويس إنريكي

لويس إنريكي: "نحن مقبلون على تحدٍ صعب في ليفانتي"

يعلم المدرب لويس إنريكي، أن مباراة يوم غد، أمام ، ستكون صعبة، لكنه أشار، أن فريق ، سيذهب إلى ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، من أجل تحقيق الإنتصار.

 

وعلى الرغم من الفوز الكبير الذي حققه برشلونة في ذهاب نصف نهائي على حساب  (7-0)، أكد المدير الفني على أهمية إيجاد الحافز المناسب قبل خوض هذه المباراة، موضحاً في هذا الصدد أن "فرق أسفل الترتيب ترفع مستواها التنافسي مع اقتراب الثلث الأخير من الموسم"، محذّراً في الوقت نفسه من خطورة الفريق المضيف، الذي "يلعب كرة قدم جيدة والذي لا شك أنه سيضغط علينا بقوة".

 

 

** 100 مباراة على رأس الإدارة الفنية

ستتزامن موقعة الأحد، التي تقام في توقيت لم يألفه الفريق الكاتالوني (11:00 Gmt)، مع المباراة رقم 100 في رصيد لويس إنريكي منذ توليه مهمة تدريب برشلونة. وفي هذا الصدد، قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي: "أنا فخور بكل ما حدث خلال هذه الفترة، بالأشياء الإيجابية والسلبية على حد سواء. إنها جزء من مرحلتي التدريبية في هذا الفريق، وقد استمتعنا جميعنا وعانينا كثيراً كذلك من موقعنا كأعضاء في الطاقم الفني".

 

وختم لويس إنريكي بالقول "إن الأرقام المحققة جيدة لأن لدينا أفضل اللاعبين، وهذا ما يجعلنا نستمتع جميعاً، نحن والمشجعون وعشاق كرة القدم عموماً".

 

عن الموقع الرسمي لفريق برشلونة

عرض المحتوى حسب: