كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

مدرب هولندي يعاتب تشيلسي بسبب زياش

أيوب رفيق ( البطولة )

قال المدير الفني لنادي الهولندي، فوب دي هان، إن نادي الإنجليزي "أهدر فرصة ضخ دماء جديدة في خط وسطه"، إثر الإغفال عن التعاقد مع صانع ألعاب ، الدولي المغربي ، في الميركاتو الشتوي المُنقضي حديثا.

 

المدرب البالغ من العمر 72 سنة، اعتبر في معرض حديثه إلى صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية، أن اللاعب المغربي "أفضل من بعض اللاعبين الذين يحملون قميص تشيلسي حاليا"، مُضيفا أن صاحب 22 سنة "يُلائم البلوز وبوسعه إتاحة مجموعة من الخيارات للفريق".

 

"إنْ كُنت غوس هيدينك، فسأنتدبه على الفور"، يقول الربان الذي استلم مهمة الإشراف على هيريفين شهر أكتوبر الفارط، قبل أن يُردف: "إنه سينجح لا محالة هناك. فهو يتسم بالمرونة والسلاسة في شغل مركزيْ المهاجم وصانع الألعاب، كما يتميز بقدرته على تسجيل وإهداء الأهداف".

 

كما لفت ذات المتحدث إلى أن الموهبة التي يزخر بها زياش تفتح له أبواب خوض تحديات في كبرى الأندية، "ثمة بعض اللاعبين الذين تُتيح لهم موهبتهم الظهور في جميع الأرجاء والجرأة على خوض تحديات جديدة، وزياش من طينتهم".

 

وكان الدولي المغربي مُتداولا على نطاق واسع في وسائل الإعلام الأوربية مؤخرا، بصفته مُرشحا للإنضمام إلى جملة من الأندية، من قبيل سامبدوريا وهوفنهايم، اللذيْن رفضهما اللاعب لدواعي فنية ورياضية.

 

تجدر الإشارة إلى أن نجم هيرينفين السابق تألق أمام هذا الأخير، يوم أمس السبت، بإحرازه هدفا وتقديمه تمريرة حاسمة، مُساهما بذلك في فوز تفينتي بثلاثة أهداف لهدف، ومستمرا في السير على درب التألق والتوهج. 

عرض المحتوى حسب: