كرونو

بلهندة من مباراة ماينز
بلهندة من مباراة ماينز

بلهندة يقدم أوراق اعتماده في شالكه الألماني

أيوب رفيق ( البطولة )

افتتح الدولي المغربي، عداده التهديفي مع ناديه الجديد، الألماني، بعد هزه شباك ماينز، في المباراة التي جرت، مساء اليوم الجمعة، والتي انهزم فيها الأزرق الملكي بهدفيْن لهدف، في إطار الجولة 21 من .

 

وعدَّل اللاعب البالغ من العمر 25 سنة النتيجة في الدقيقة 46'، مُعيدا فريقه للواجهة، بعدما كان متأخرا بهدف نظيف، قبل أن يُضيف أصحاب الأرض والجمهور ماينز الهدف الثاني ويحسموا اللقاء لصالحهم.

 

هذا ونال الأداء الذي قدمه بلهندة استحسان العديد من المتابعين ووسائل الإعلام، حيث بوأه موقع "هوسكوريد" قائمة أفضل اللاعبين في فريقه بعلامة "7.8"، إثر خوضه اللقاء كاملا وإنهائه بأرقام وإحصائيات طيبة وإيجابية.

وبرز نجم مونبولييه سابقا على الصعيديْن الدفاعي والهجومي، إذ افتك الكرة في أربع مناسبات، كما نجح في تحقيق مراوغة واحدة، فيما بلغت نسبة نجاح التمريرات التي قدمها 79 في المئة.

 

وخاض بلهندة ثالث مبارياته مع النادي الألماني، بعد مشاركته في مباراة فيردربريمن لمدة نصف ساعة وأمام فولفسبورغ لحوالي 12 دقيقة، قبل إجرائه لقاء اليوم كأساسي.

 

جدير بالذكر أن صانع الألعاب المغربي انضم في الميركاتو الشتوي المنصرم، إلى شالكه على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم، قادما من دينامو كييف الأوكراني. 

عرض المحتوى حسب: