كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

مجموعات " الكورفا سود " تحذر الجماهير الرجاوية من السوق السوداء

ي . خ ( البطولة _ البيضاء )

أصدرت مجوعات "الماغانا" المشجعة لفريق مساء يوم أمس السبت بلاغا، بشأن تضارب الأراء التي رافقت إغلاق مركب محمد الخامس،  و إلغاء "الباشاج" في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد الفتح.


و حسب بلاغ مجموعات "الكورفا سود " فالجماهير الرجاوية مطالبة بالإلتزام بالنظام حين ولوج الملعب و الخروج منه إلى حين إنتهاء الأشغال، مع تفادي إنتعاش السوق السوداء التي تضر بخزينة النادي.


و فيما يلي بلاغ مجموعات "الكورفا سود ":


بعد الغموض الذي لف مؤخرا قضية الأشغال التي يعرفها ملعب محمد الخامس و تضارب الأراء حول إمكانية غلق الملعب إلى غاية نهاية الأشغال دون إشعار فعاليات الرجاء ..
و من خلال موقعنا و كتعبير منا لشجب الإرتجال الذي رافق هذة القضية و رفضنا لكل المساومات التي واكبت هذه الأحداث..مما يهدد مصالح فريقنا في هذه الظرفية الصعبة .. قررت مجموعات الكورفا سود الغاء الباشاج في المباراة السابقة بمركب محمد الخامس
لا يخفى على أحد أن للرجاء شعبية كبيرة داخل و خارج الوطن بحيث يمثل جمهورها الرأسمال الحقيقي للنادي، 
فإلى جانب دوره الكبير و اللامشروط في تحفيز اللاعبين و حثهم على بدل قصارى جهدهم داخل الميدان ، تشكل السيولة المادية التي يوفرها الجمهور مدخلا قارا تغنى به خزينة النادي... مما يعود بالإستقرار لمختلف مكونات النادي ..
كوننا شركاء فاعلين في صناعة هذا التوهج ، يحيلنا إلى تساؤل الإنفراد بقرار غلق ملعب محمد الخامس دون إستشارة مسبقة أو إعلامنا كما يجري به العمل في مختلف المدن ..
فبين لعبة شد الحبل بين إدارة النادي و مجلس المدينة، و تناقض القرارات حول هذا الموضوع، تم تغييب مصلحة الرجاء بكون القرار النهائي بعد أخد و رد لا يخدم بتاتا مصلحة الرجاء ..
فكما لا يعقل أن تتم معاقبة النادي بحرمانه من جماهيره التي تشكل جوهره المؤسس بسبب قرار إغلاق الملعب ، لا يعقل أيضا أن تكون مؤسسة مجلس المدينة المنتخبة و الممثلة للشعب طرفا يناقض رغبته و مصالحه .. 
على مجلس المدينة أن يتحمل مسؤوليته الكاملة ...و ألا يقبل من الشركة المكلفة بصيانة الملعب أن تملي عليه قوانينها و شروطها ..خصوصا بعد الاختيار الزمني الخاطئ ..
كنتيجة لهذا القرار التعسفي في حقنا نعلن كمجموعات مؤطرة للجمهور ، أنه رغم رفضنا للتخبط الذي رافق الطريقة التي دبر بها هذا الملف إلا أننا سنقوم بما هو منوط بنا في تشجيع النادي و مساندته و ندعو كافة الفعاليات المباشرة و الغير مباشرة للضغط على الشركة الوصية بالإسراع من وثيرة أشغال الصيانة و تأهيل مرافق الملعب ..
و ندعو كافة الجماهير الغيورة على النادي لتوخي الحذر من إمكانية تنامي و إنتعاش السوق السوداء التي تضر بخزينة النادي... كما نوصي الجماهير الوفية بالتحلي بالصبر و الإلتزام بالنظام حين ولوج الملعب و الخروج منه إلى حين إنتهاء الأشغال.

عرض المحتوى حسب: