كرونو

ياسين بنزية
ياسين بنزية

بنزية: بوفال حسم اختياره بين المغرب وفرنسا

أ.ر ( البطولة )

كشف اللاعب الجزائري لنادي ، ، عن حسم زميله، ، لاختياره ما بين المنتخبيْن و، دون الإفصاح عن هوية المنتخب الذي قرر الجناح المغربي الأصل تمثيله والدفاع عن ألوانه مستقبلا.

 

وقال بنزية، الذي اختار مؤخرا حمل قميص المنتخب الجزائري، مُفضلا إياه على نظيره الفرنسي، في حديث إلى قناة "بي إن سبورتس": "إن بوفال اتخذ قراره بخصوص المنتخب الذي سيمثله، ليست لي الصلاحية لإماطة اللثام عن اختياره".

 

"إنه صديق، لا أدري هل سيرفع الستار عن قراره قريبا أم لا"، يُضيف اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، الذي يُجاور بوفال هذا الموسم في نادي ليل، عقب التحاقه بالفريق، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من أولمبيك ليون.

 

ولازالت التكهنات تتجاذب مصير بوفال البالغ من العمر 22 سنة بين المنتخبيْن المغربي والفرنسي، في الوقت تُرجح كفة اختياره لأسود الأطلس، بعد إشراف المدرب، هيرفي رونار على الكتيبة المغربية، للعلاقة الوثيقة التي تجمع بين الطرفيْن.

 

ويُعتبر اللاعب المغربي الأصل من المواهب الواعدة في الكرة الأوربية حاليا، حيث يُثير اهتمام جملة من الأندية، الإنجليزية منها على الخصوص، من قبيل توتنهام ونيوكاسل، المُمارسيْن في دوري "البريمييرليغ". 

عرض المحتوى حسب: