كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-10-24
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
مهاجم غرناطة يوسف العربي
مهاجم غرناطة يوسف العربي

العربي: الفوز على إشبيلية سيُبقينا في الليجا

أعرب مهاجم فريق ، المغربي يوسف عن "اقتناعه" بأنه إذا فاز الفريق الأندلسي الأحد القادم على مضيفه في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من "سيبقى في دوري الدرجة الأولى"، مؤكدا أن زملائه "واثقون ومتأهبون" لتحقيق هذا الهدف.

وقال العربي اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي إن غرناطة "سيقوم بكل ما في وسعه للفوز" الأحد على إشبيلية، لكنه حذر من أن "جميع المباريات في دوري الدرجة الأولى معقدة".

وأضاف "لقد تأهل إشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي ولن يكون بحاجة للفوز الأحد، لكنه فريق محترف وسيسعى للفوز"، مشيرا إلى أن لاعبي غرناطة يراهنون على مصيرهم، وبالتالي يجب أن يخوضوا اللقاء القادم وهم في أفضل حالة.

وقال اللاعب المغربي "إنني مقتنع بأنه إذا فاز غرناطة الأحد سيبقى في دوري الدرجة الأولى. إذا فزنا سننقذ أنفسنا، لكن إذا خسرنا سيكون الأمر غاية في الصعوبة. مباراة الأحد هامة ولا يسعنا سوى التفكير في الفوز بها".

وأكد أنه "سعيد" بالأهداف التي سجلها لفريقه خلال البطولة المحلية، لكنه استطرد أنه لا يفكر إلا في "نهاية الليجا"، وفي "بقاء غرناطة".

وأبرز العربي أن زملائه في الفريق "واثقون ومتأهبون" للفوز على إشبيلية، مؤكدا أنه "خلال المباراة الماضية (أمام لاس بالماس) أثبتنا أننا في حالة جيدة، لقد بدأنا بشكل سيئ، وتأخرنا بهدفين دون رد، لكننا استدركنا الأمر وحسمنا المباراة لصالحنا 3-2."

وأتم "أمام إشبيلية سيكون من المهم للغاية بداية اللقاء بشكل جيد." (EFE)

عرض المحتوى حسب: