كرونو

ايتو
ايتو

انفراد/ "إيتو" يُعطي مُوافَقته للَّعب مع الوِداد

صلاح التسولي (البطولة)

قالت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن اللاعب الليبري السابق جورج وياه، اقترح على سعيد الناصيري جلب المهاجم الكاميروني، سامويل إيتو للفريق الأحمر، مع افتتاح الانتقالات الصيفية القادمة.


سعيد الناصيري أبدى ترحيبا واسعا بالفكرة، و قام برفقة جورج وياه بالاتصال باللاعب الكاميروني أمس الاثنين، حسب ذات المصادر دائما، التي أضافت بأن مهاجم فريق برشلونة السابق، تحمس للمقترح، وأعطى موافقة مبدئية على حمل قميص فريق الموسم المقبل، و قد يشارك في دوري المجموعات لدوري أبطا أفريقيا أيضا.


الدولي الكاميروني السابق، والذي يبلغ من العمر 35 عاما، ينشط في الدور التركي، وينتهي عقده مع فريق أنطاليا سبور، مع نهاية موسم 2018، وشارك في 31 مباراة، سجل فيها 20 هدفا.


و يذكر أن جورج وياه أعطى موافقته لسعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، على الانكباب على عدد من الصفقات داخل القارة السمراء، و مساعدته في إقناع بعض اللاعبين في جلب بعض الأسماء للفريق الأحمر، كما فعل سابقا مع النجم النيجيري شيكاتارا، وحاليا مع النجم الكاميروني، سامويل إيتو.

 

و لعب إيتو لفريق ريَال مدريد، و بعدها مايوركا، وتألق بمقيص برشلونة، وبعدها عرج نحو إنتر ميلان ثم مخاشكالا الروسي فتشيلسي وبعدها إيفرتون الإنجيلزي فسامبدوريا الإيطالي ثم أنطاليا سبور التركي.

عرض المحتوى حسب: