كرونو

خاص
خاص

أبرون: المغرب التطواني يجني ثمار التكوين و العمل القاعدي

ي . خ ( البطولة ) عن الماط

كشف رئيس فريق الحاج عبد المالك أبرون عن العمل الكبير الذي يقوم به النادي و أطره التقنية بمختلف الفئات الصغرى من أجل تطوير اللعبة و إفراز لاعبين كبار في مركز التكوين التابع للفريق، مضيفا في ندوة صحفية عقدها عقب المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان يوم أمس الأحد بملعب سانية الرمل و التي عرفت فوز الماط بإصابة لصفر ،أن شبان الفريق الذين تم إقحامهم في هاته المباراة و الذين بصموا على أداء متميز و مؤهلات كبيرة، هم نتاج مدرسة الفريق التي يسهرعليها أطر تقنية متمكنة تعمل على إعدادهم بطرق علمية و صحيحة ، و هؤلاء الشبان يقول أبرون استطاعوا ان يرفعوا التحدي من خلال فوزهم بأول لقب على مستوى بطولة الامل.

 

و أشار أبرون ان الفريق يشدد على اهمية العمل القاعدي عبر متابعة المواهب الصاعدة و تمكينها من الظروف المناسبة للعطاء و هذا هو سرالنجاح الذي حصده الفريق في مرحلة سابقة و يحصده الان بعد ما أصبح العديد من شبان الفريق لهم اتم الاستعداد و الجاهزية لحمل مشعل الفريق و الانطلاق به نحو أفاق واعدة.

 

أبرون الذي كان يتحدث في هاته الندوة بمعية بعض أعضاء مكتبه المسير أوضح ان الفريق كسب الرهان بوضع أسس حديثة للتكوين الحقيقي و الاستثمار فيه، و حاليا يقول المتحدث نحن بصدد "إعادة ترتيب البيت و فتح عهد جديد شبيه بما اقدمنا عليه موسم 2010/2011.

 

و بخصوص مستقبل الطاقم التقني للفريق ، أوضح الحاج أبرون ان نهاية البطولة ستكون لديه فرصة معه لتقييم الوضع و الحصيلة ،مضيفا انه سيتخذ بعدها القرار الصائب الذي يصب في مصلحة الفريق أولا و أخيرا .


هذا و أقر الحاج أبرون بالأزمة المالية التي يواجهها الفريق و التي اعتبرها طبيعة بحكم ان جل الاندية الوطنية تتخبط فيها إلا انه عاد ليؤكد ان الفريق قادر على تدبير هذه الأزمة بشكل جيد اعتمادا على ما استثمره الفريق في التكوين و صناعة النجوم.

عرض المحتوى حسب: