كرونو

لوكاس دين لاعب برشلونة الجديد
لوكاس دين لاعب برشلونة الجديد

"حصاد الميركاتو" | برشلونة يحسم صفقة جديدة... بنعطية يقترب من يوفنتوس

جمال ملكي (البطولة)

من الأربعاء إلى الإثنين، "البطولة" تقترح عليكم، هذه الفقرة بعنوان 'حصاد الميركاتو'، وذلك للقيام بجولة في أهم الدوريات الأوروبية الكبرى، لتذكير المتتبعين بأهم الأخبار المتعلقة بالإنتقالات الخاصة بالميركاتو الصيفي.

 

** في فرنسا...

رسميا: دي سانكتيس ينتقل إلى فريق الإمارة موناكو

حسم فريق الإمارة ، صباح اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي، مع الحارس ، الذي وقع على عقد مدته موسم واحد، وسيكون كبديل للحارس الأول، سوباسيتش.

 

رسميا: تراوري يغادر موناكو صوب الدوري الروسي

أعلن فريق الروسي، صباح اليوم الأربعاء، تعاقده مع اللاعب لاسينا تراوري، لمدة عام واحد بنظام الإعارة.

 

برانداو يفسخ عقده مع باستيا

أنهى المهاجم برانداو، مغامرته مع فريق  الفرنسي، بعدما توصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي، يقضي بفسخ عقده بطريقة ودية، علما أن عقده كان ساري المفعول، إلى غاية يونيو 2017.

 

 

** في إنجلترا...

تشيلسي الأقرب لضم نغولو كانتي

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن نادي  الإنجليزي، أصبح هو الأقرب لضم اللاعب نغولو كانتي، نجم خط وسط فريق ، بطل "البرمير ليغ" العام الماضي. وحسب صحيفة "لو باريزيان"، فإن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع مسؤولي ليستر، يقضي بضم كانتي، مقابل مبلغ مالي قيمته 35 مليون أورو.

 

سكرتيل يقترب من الدوري التركي

أعلن فريق  التركي، أن اللاعب السلوفاكي مارتين سكرتيل، قد خضع للفحص الطبي الروتيني، اليوم الأربعاء، ولم يعد يفصله عن توقيعه عقده، سوى بضعة ساعات.

 

مورينيو يسعى لخطف فابريغاس من تشيلسي

أجمعت الصحف البريطانية، اليوم الأربعاء، أن المدرب البرتغالي ، يسعى لضم  إلى فريق . وأشارت صحيفة "دايلي ميرور"، أن مورينيو ينتظر الرد من أنطونيو كونتي، بخصوص ما إذا كان يسعى للإحتفاظ بفابريغاس، أم أنه لا يمانع في رحيله.

 

أرسنال لا يمانع في بيع جيرو

أكدت تقارير إعلامية، أن فريق أرسنال يسعى للتعاقد مع غونزالو هيغوايين، وللقيام بذلك، فإنه يقترح مبلغ 60 مليون أورو على مسؤولي نادي ، بالإضافة إلى المهاجم  وبخصوص هذا الموضوع، فإن وكيل أعمال جيرو قال: "لحد الآن، جيرو هو لاعب لفريق أرسنال، ولم ندخل في مفاوضات مع نابولي. لكن إن تم كانت هناك إمكانية لرحيله، فإننا سنحدد شروطنا، ولا يوجد أي مشكل في انتقال جيرو إلى نابولي".

 

يورغن كلوب لا يفكر في الإحتفاظ بماريو بالوتيلي

أبلغ المدرب يورغن كلوب المهاجم ، بأن مركزه به الكثير من المنافسة في  المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وأن عليه البحث عن نادٍ أخر. وقال كلوب للصحفيين: "تحدثت معه حول هذا الأمر. إنه ليس في مرحلة من مسيرته تسمح له بمنافسة أربعة أو خمسة لاعبين خرين على مركز أو اثنين... لذا بكل وضوح هو بحاجة لحل".

 

 

** في إسبانيا...

رسميا: برشلونة يحسم صفقة جديدة

أعلن فريق ، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع لاعب جديد، والحديث هنا عن الفرنسي لوكاس دين، لمدة 5 سنوات، قادما من ، بعدما كان قد لعب الموسم الماضي، كمعار لفريق إس روما. وضم البارسا دين إلى صفوفه، مقابل 16 مليون أورو، بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات، فيما بلغ الشرط الجزائي للاعب، 60 مليون أورو.

 

أتلتيكو مدريد يسعى لضم لاعب لاتسيو

يودّ نادي استثمار تعكّر العلاقة بين السنغالي كيتا بالدي دياو وناديه لاتسيو، لإقناع الأول بالقدوم إلى "فيثنتي كالديرون". وانضم فريق أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع السنغالي الدولي كيتا بالدي دياو مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، حسب ما أفادت تقارير إخبارية إسبانية اليوم الأربعاء.

 

غاميرو قريب من الإنضمام لفريق أتلتيكو مدريد

إقترب الفرنسي ، مهاجم الإسباني، من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء. وكشفت الصحيفة أن ممثلين عن اللاعب التقوا مسؤولين في نادي العاصمة قبل أسبوعين.

 

 

** في إيطاليا...

نابولي يتوصل لاتفاق لضم جياكيريني

أعلن نادي  الايطالي لكرة القدم، الثلاثاء، توصله إلى اتفاق لضم اللاعب إيمانويل جياكيريني من فريق  الإنكليزي. وذكر النادي الايطالي في بيان نشره على موقعه على الأنترنت أن جياكيريني بات على أعتاب الانتقال إلى الفريق الايطالي في صفقة بلغت 1.5 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم.

 

بنعطية يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس

توصل فريق  الإيطالي لكرة القدم، لاتفاق مع إدارة نادي الألماني، لضم المدافع المغربي المهدي بنعطية، حسبما أفاد تقرير إخباري اليوم الأربعاء. وذكر موقع (سكاي سبورتس إيطاليا) الالكتروني أنه تم وضع اللمسات الأخيرة للصفقة مساء اليوم الأربعاء.

عرض المحتوى حسب: