كرونو

اللاعب الألماني ماريو غوتزه
اللاعب الألماني ماريو غوتزه

'حصاد الميركاتو': غوتزه يعود لدورتموند ... برشلونة يبحث عن مهاجم صريح

جمال ملكي (البطولة)

نستهل فقرتنا 'حصاد الميركاتو'، من ألمانيا، بالخبر الذي شكل حديث وسائل الإعلام صباح اليوم الخميس، والمتعلق بعودة النجم الألماني ، إلى أحضان فريقه الأم، . فبعدما رحل عنه سنة 2013، عاد ماريو لحمل قميص بطل ""، بحيث أنه وقع على عقد لمدة 4 مواسم.

 

أما في إنجلترا، فإن الخبر الأبرز، كان هو إصرار المدرب بيب غوارديولا، على ضم الألماني ، إلى صفوف فريق . وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النادي الإنجليزي مستعد لتقديم 60 مليون أورو، لإقناع ريـال مدريد، ودفعه للتخلي عن كروس.

 

وفي إسبانيا، فإن المدرب لويس إنريكي، حسم مستقبله مع ، بحيث أكد أنه سينتظر حتى نهاية الموسم القادم، لكي يحدد هل سيرحل أم أنه سيجدد عقده، كما أشار أنه في حال رحيله عن البارسا، فإن سيخلد للراحة، ولن يدرب أي فريق. من جانب آخر، فإن إنريكي أكد في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس، أنه يريد التعاقد مع مهاجم صريح، يجيد تسجيل الأهداف.

 

ونبقى في إسبانيا، وهذه المرة مع . فحسب موقع "Calcio News 24"، فإن بطل أوروبا، تمكن من حسم صفقة اللاعب البرازيلي، غابرييل خيسوس، نجم فريق بالميراس، والذي شكل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، في مقدمتها ريـال مدريد، ومانشستر سيتي. وحسب نفس المصدر، فإن الريـال حسم الصفقة مقابل 30 مليون أورو، لكن لا شيء رسمي لحد الآن.

 

ننتقل إلى إيطاليا. فهناك، تمكن فريق ، من حسم صفقة جديدة، بعدما أعلن تعاقده بشكل رسمي، مع الكرواتي الشاب، ماركو بياتسا، بعدما وقع على عقد يمتد لـ5 مواسم. وقد بلغت قيمة الصفقة 23 مليون أورو، ستدفع على عامين.

 

ودائما في إيطاليا، فإن وكيل أعمال ، مينو رايولا، نفى أن يكون قد توصل إلى اتفاق رسمي، مع نادي ، مؤكد أن كل ما يكتب في الصحف يبقى مجرد إشاعات و"بلا بلا بلا"، كما كتب رايولا في حسابه الرسمي على "تويتر".

عرض المحتوى حسب: