كرونو

None

'حصاد الميركاتو': دورتموند يحسم صفقة جديدة... خاميس باقٍ في ريال مدريد

جمال ملكي (البطولة)

واصل فريق ، تعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي، وأعلن تعاقده بشكل رسمي، مع المهاجم أندري شورلي، قادما من . وقد وقع اللاعب السابق لفريق تشيلسي، على عقد يمتد إلى غاية يونيو 2021.

 

أما في إسبانيا، فإن الخبر الأبرز هو الذي أعلن عنه خاميس رودريغيز، الذي صرح بأنه لن يغادر فريق ، حيث قال في مقابلة مع صحيفة "ماركا": "سوف أقاتل من أجل كسب رسميتي في ريـال مدريد. حلمي هو أن أظهر مؤهلاتي. سوف أبقى في الريـال".

 

نبقى في إسبانيا، لكن هذه المرة مع أخبار غريم ريـال مدريد، . فمن خلال تغريدة نشرها أحد وكلاء اللاعب ، فإنه ألمح إلى أن موكله سيرحل عن "البلاوغرانا"، حيث كتب في "تويتر": "حان وقت الرحيل"، وذلك بعد ساعات من إعلان البرسا عن ضم البرتغالي أندريه جوميز من فالنسيا لخمسة مواسم.

 

ننتقل إلى إنجلترا، ونبدأ جولتنا بخبر بونوتشي ومانشستر يونايتد. فحسب "سكاي سبورتس"، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، دخل على الخط لمنافسة أنطونيو كونتي وبيب غوارديولا، بحيث أبدى رغبته في ضم ، أحد نجوم ، ومن المنتظر أن يتقدم ، بعرض قيمته 60 مليون أورو.

 

نبقى مع أخبار فريق مانشستر يونايتد. فحسب "ديلي إكسبريس"، فإن المدرب البرتغالي ، لم يعُد يقوى على الإنتظار كثيرا، لذلك قد يتخلى عن فكرة التعاقد مع بول بوغبا. ولأجل ذلك، فإن حدد إسمين اثنين، للتفاوض معهما في حال فشل في ضم بوغبا، ويتعلق الأمر بالصربي ، والفرنسي .

 

أما فيما يتعلق بفريق "البلوز" تشيلسي، فإن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مصر على ضم لاعب ريـال مدريد، الإسباني ألفارو موراتا. وأكدت صحيفة "ديلي ميرور"، أن المدير الفني طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم فريق ريـال مدريد، ومن المنتظر أن يتم تقديم عرض بقيمة 80 مليون أورو.

عرض المحتوى حسب: