كرونو

مهاجم ميلان كارلوس باكا
مهاجم ميلان كارلوس باكا

كلام الصحف | برشلونة يُحدد الخطة 'ب'

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كلام الصحف'، نبدأ جولتنا بغلاف صحيفة سبورت الكتلونية، إذ ركزت على عودة النجم الأرجنتيني ليونيل للتدريبات قبل أسبوع من انتهاء عطلته الصيفية.

وعنونت الصحيفة المقربة من "ميسي يبتسم - البارسا يتنفس"، حيث عبّر ميسي عن سعادة كبيرة بالعودة لمداعبة الكرة، كما لم يُفارق زميله لويس سواريز والذي أصبـح صديقه المفضل في غياب نيمار وماسكيرانو.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو "الخطة ب"، إذ حدد بطل المهاجم المطلوب بعد الفشل في صفقتي جاميرو وفييتو، والخطة البديلة هي العودة للمحاولة مع النجم الكولومبي كارلوس والذي قيل أنه سيغادر .

ولم تنسَ صحيفة آس المدريدية صفقة وقالت "قتال من أجل بوجبا"، ثم أوضحت أن اللاعب الفرنسي لا تفصله سوى 25 مليون يورو للانتقال إلى ، وهي قيمة العمولة التي سيحصل عليها وكيله رايولا.

وركزت الماركا على أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 لكنها تحدثت أيضاً عن الكولومبي خاميس رودريجيز وعنونت على رأس غلافها "خاميس سيبدأ من الصفر"، حيث سيلحق بتدريبات في كندا هذا ليوم.

أما صحيفة كورييري ديلو سبورت، فقد عنونت "فيلم : الصيف مع المهاجم..."، حيث استأنف رئيس دي لاورينتس محادثاته مع وزوجة اللاعب واندا مـع تمرير عرض جديد بقيمة 50 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: