كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

صحف أوروبية: "بنعطية هو مهاجم اليوفي"

أيوب رفيق (البطولة)

لم تجد وسائل الإعلام الأوروبية بُدّاً من التهليل للعلاقة التي نسجها الدولي المغربي، مع الشباك، بعد انضمامه إلى الإيطالي وتوقيعه هدفيْن في مباراتيْن متتاليتيْن، حيث اعتبرت أن "العميد" يتكفل بمهمة التهديف، في انتظار التحاق الأرجنتيني، بالفريق.

 

وهرعت الصحف الأوروبية، سواء الإيطالية منها أو الإنجليزية، إلى تسليط الضوء على نتيجة الإنتصار الذي حقَّقه نادي السيدة العجوز على جنوب الصين بهدفيْن لهدف، مُشيدة في الوقت نفسه بالمستويات التي بصم عليها النجم البالغ من العمر 29 سنة.

 

وقالت صحيفة "ريبيبليكا" الإيطالية، إن "بنعطية هو أفضل هداف في اليوفي حاليا في معطى غير متوقع"، مُضيفة أن المغربي يتقمص جبة المهاجم، في انتظار مباشرة هيغواين لمغامرته مع الفريق، الذي انضم إليه بحوالي 90 مليون يورو.

أما صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فقد عنونت تقريرها الخاص بمباراة اليوفي: "بنعطية يواصل التهديف"، لافتة إلى أن صمام أمان الفريق يُشكل إضافة تكتيكية للمدير الفني، ماسيميليانو أليغري، كما تألق في إبعاد مجموعة من الكرات من مربع عمليات "البيانكونيري".

 

كما سارت جريدة "توتو سبورت" على منوال نظيرتها "ريبيبليكا"، حينما رأت أن بنعطية هو المهاجم الحالي لبطل "الكالتشيو"، ريثما يلتحق النجم الأرجنتيني، هيغوايين بالفريق ويقود الآلة الهجومية لكتيبة أليغري.

بينما عنون موقع "فورفورتو" تقريرها: "بنعطية يُصيب الشباك مجددا في انتصار يوفنتوس"، إذ أثنى على البداية التي قدمها اللاعب رفقة فريقه الإيطالي، بتدوينه لهدفيْن في أول مقابلتيْن.     

عرض المحتوى حسب: