كرونو

الحارس برافو
الحارس برافو

هذه أسباب رحيل كلاوديو برافو عن برشلونة

ج.ملكي (البطولة)

سافر ، اليوم الثلاثاء لمدينة مانشستر، في أفق إنهاء إجراءات انتقاله إلى ، ومباشرة بعد ذلك، فإن صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار برشلونة، نشرت تقريرا عبر موقعها تكشف من خلاله بعض الأسباب، التي دفعت الحارس التشيلي، للرحيل عن أسوار "البلاوغرانا".

 

** الجانب المادي | وترى صحيفة "سبورت"، أن من بين الأسباب التي دفعت برافو للرحيل، هو راتبه السنوي، بحيث أنه يحصل على 3 ملايين أورو، في حين أن العرض الذي قدمه إليه مانشستر سيتي، يقضي بحصوله على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين أورو، أي ضعف ما يتقاضاه في .

 

** تير شتيغن | من جانب آخر، فإن برافو لم يعد قادرا على تحمل تصريحات الألماني ، الأخير وفي كل خرجة إعلامية، يقول بأنه يريد أن يلعب رسميا في كل البطولات، وهدد بالرحيل في حال لم يتم تنصيبه الحارس الأول للبارسا.

 

** لويس إنريكي | ترى "سبورت"، بأن المدرب لويس إنريكي، لم يسبق له أن كشف عن إسم المدرب الرسمي لبرشلونة، بحيث في كل بطولة يقحم حارسا على حساب حارس آخر، كما أن برافو علم بأن تير شتيغن، يعتبر هو مستقبل برشلونة، لذلك قرر الإنسحاب وترك مكانه، مفضلا اللعب في السيتي كرسمي.

 

** عرض مانشستر سيتي | وبررت "سبورت" سبب خروج برافو، إلى العرض الذي تقدم به فريق مانشستر سيتي. بحيث أن النادي الإنجليزي، أخبر التشيلي برافو، بأنه سيكون هو الحارس الأول للنادي، وهو من سيلعب في كل البطولات التي سينافس فيها النادي الإنجليزي، بقيادة مدربه بيب غوارديولا، من جانب آخر، فإن الراتب الذي سيحصل عليه، لعب دورا أساسيا في قبوله بحمل قميص "السيتيزن".

 

** الإستقرار العائلي | بالإضافة إلى كل ما ذكرناه، فإن برافو يرى أن الإنتقال إلى إنجلترا، سيكون خيارا مناسبا لعائلته الصغيرة، بحيث من المنتظر أن يلحق أبناءه بإحدى المدارس هناك، كما أن معرفتهم المسبقة باللغة الإنجليزية، لن يشكل أي عائق في العيش والتأقلم، تضيف "سبورت".

عرض المحتوى حسب: