كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

"الكاف" يشعل مباراة الوداد و زيسكو الزامبي قبل بدايتها

ر . ع ( البطولة )

تطرق الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمباراة التي ستجمع عشية اليوم الأربعاء ممثل الكرة المغربية فريق ضد زيسكو الزامبي، برسم الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أكد الاتحاد الأفريقي أن فريق الوداد الرياضي سيكون مطالبا في مباراة اليوم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام زيسكو الزامبي من أجل تفادي مواجهة فريق ماملودي صنداونز الجنوب أفريقي القوي في نصف النهائي، بالإضافة إلى وقف سلسلة النتائج الإيجابية لزيسكو في ندولا، دون أن ننسى أن التعادل يعتبر كافيا لفريق الوداد من أجل الاحتفاظ بالمركز الأول، و التأهل على رأس المجموعة الأولى.


و تابع نفس المصدر أن " الفريق الزامبي لم يكتفي بتحقيق سبعة انتصارات متتالية على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا، بل إنه لم يخسر أي مباراة على أرضه في مشاركاته الثماني في المسابقة القارية، وفي المجموع، خاض زيسكو 16 مباراة على ملعبه وبين جمهوره في دوري الأبطال، فاز في 11 منها وتعادل خمس مرات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه سبعة أهداف".

 

و في حال تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، فسيكون أول فريق ينتصر على زيسكو الزامبي على أرضه و أمام جماهيره، و هو ما قد يشكل شحنة معنوية كبيرة للعناصر الودادية فيما تبقى من مباريات دوري أبطال أفريقيا.


كما أشار الموقع الرسمي ل"الكاف" أن فريق الوداد سيعتمد مرة أخرى على مهاجمه الكونغولي فابريس نغيسي أونداما للإطاحة بزيسكو، خاصة بعد تسجيله لهدف قاتل في المباراة الأخيرة ضد اسيك أبيدجان، مؤكدا في نفس الوقت أن ممثل الكرة المغربية لن يستفيد من خدمات الوافد الجديد المهاجم الليبيري ويليام جبور التي تعاقد معه الفريق الأحمر بتوصية من الأسطورة جورج وياه.

عرض المحتوى حسب: