كرونو

لاعب ريال مدريد إيسكو ألاركون
لاعب ريال مدريد إيسكو ألاركون

كلام الصحف | إيسكو يقول لا ليوفنتوس

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كـلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة ماركا الإسبانية والتي أشادت بخطوة تُجاه النجم الويلزي بتجديد عقده وتحسين راتبه ليصبح الثاني في سلم الترتيب خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعنونت الصحيفة المدريدية "أبيض القلب"، ثم تابعت "بيل سيجدد عقده إلى غاية 2021"، كما أشارت أن رونالدو سيمدد عقده أيضاً حتى 2020، أوديجارد حتى 2021، وبعدهـمـا يأتي الدور على مودريتش.. بينما رفض النادي عرضين ضخمين من أجل كاسيميرو.

أما صحيفة آس المدريدية، فقد قالت على صدر غلافها " يقول لا مشيرةً أن اللاعب الإسباني ينوي الاستمرار في ريال مدريد حتى انتهاء عقده في يونيو 2018، وذلـك بالرغم من المنافسة الكبيرة على مركزه وحصول أسينسيو على ثقة زيدان أكثر منه.

وتواصلت أنباء التجديد حتى في ، حيث قالت صحيفة سبورت "التجديد " مؤكدةً أن الحارس الألماني تلقى عرضاً جديداً من النادي الكتلوني لتمديد عقده حتى 2021.

واهتمت صحيفة موندو ديبورتيفو بالصفقة الجديدة لبرشلونة، وقالت "البارسا سيقدم يوم الجمعة"، كما أن برافو وصل إلى مانشستر للتوقيع للسيتيزينس.

ونختتم جولتنا مع الصحف الإيطالية والتي هاجمت ومدربه سباليتي بعد الخروج من الدوري التمهيدي من بعد الخسارة المذلة والمفاجئة أمام بورتو 3-0، وقالت لاجازيتا ديلو سبورت "روما أقصى نفسه.. رجال سباليتي قاموا بالانتحار"، بينما عنونت كورييري ديلو سبورت "روما وسباليتي، يا لها من كارثة!".

عرض المحتوى حسب: