كرونو

None

زيدان يسير بخطى ثابتة لتحطيم رقم برشلونة

جمال ملكي (البطولة)

يسير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في الطريق الصحيح لكي يصبح واحدا من أفضل المدربين في العالم، وهو الذي استطاع في أول موسم له كمدرب، أن يحرز لقب مع ريـال مدريد.

 

بالإضافة إلى إحرازه لقب دوري الأبطال، فإن "زيزو" استطاع أيضا أن يعيد لفريق  هيبته التي فقدها مع رافا بينيتيز، كما أنه أعاد الإنضباط لمستودع ملابسه، زد على ذلك تحقيق للإنتصارات في "الليغا".

 

وقامت صحيفة "آس"، بنشر تقرير تتحدث فيه عن أرقام زيدان، حيث عنونت "زيدان على إيقاع الأرقام القياسية"، في إشارة إلى أن بطل العالم سنة 1998، يقدم مستويات كبيرة رفقة "الميرينغي".

 

إلى حد الآن، نجح زيدان رفقة ريـال مدريد، في تحقيق 14 انتصارا متتاليا في "" (12 انتصار في آخر مباريات الموسم الماضي، وانتصارين هذا الموسم)، وأصبح قريبا من دخول تاريخ النادي من أوسع الأبواب، كما أنه في الطريق الصحيح لدخول تاريخ "الليغا".

 

ويعتبر المدرب ميغيل مونوز، هو الوحيد الذي قام ريـال مدريد لتحقيق 15 انتصارا متتاليا في "الليغا"، وكان ذلك موسم 1960-1961، ولم يبقى أمام زيدان، سوى تحقيق انتصارين لتخطي رقم مونوز.

 

من جانب آخر، فإن زيدان يكفيه تحقيق انتصارين متتاليين، لدخول تاريخ "الليغا" من أوسع الأبواب، بحيث سيعادل رقم ، الذي استطاع موسم 2010-2011، أن يحقق 16 انتصارا متتاليا في "الليغا"، وهو رقم قياسي لم يسبق لأي فريق أن حققه.

 

تجدر الإشارة، إلى أن ريـال مدريد، سيستقبل  في الجولة الثالثة، ثم سيحل ضيفا على  في الجولة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: