كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: "هدفي التتويج بالألقاب مع أياكس"

أيوب رفيق (البطولة)

أعرب صانع الألعاب المغربي، عن سعادته البالغة بالتوقيع في كشوفات الهولندي، مُبديا رغبته الجامحة في التتويج بلقب "الإيرديفيزي" رفقة نادي العاصمة، بعد موسم "شاق" على الصعيد الجماعي مع ناديه السابق تفينتي.

 

وقال اللاعب المُنضم إلى أياكس بحوالي 11 مليون يورو، في تصريح نقلته صحيفة "فوتبول إنترناسيونال" الهولندية: "لقد قلت دوما إنني أسعى إلى الإنضمام إلى فريق أجنبي، لكن حينما بدا لي أن الميركاتو يقترب من الإنتهاء، تسائلت، ماذا أريد في الواقع؟".

 

ثم أردف نفس المتحدث قائلا: "بعدما استشرت مع وكيل أعمالي وعائلتي، خلصت إلى أن هذه المرحلة الإنتقالية أفضل لي أن أقضيها في نادٍ هولندي"، مُردفا: "أريد أن أتوج مع أياكس بالدوري الهولندي، الفريق بوسعه ذلك، إنني فخور بالإقدام على هذه الخطوة".

 

"يوم أمس، انتظرت طويلا، لكن حينما تلقيت اتصالا هاتفيا بإغلاق انتقالي، غمرتني السعادة والسرور"، يقول أفضل لاعب في الدوري الهولندي، الموسم المنصرم، قبل أن يعبر عن ابتهاجه بالإستقبال الذي حظي به من طرف أنصار أياكس.

 

كما أكد زياش عزمه على التألق والبروز داخل صفوف ناديه الجديد، "أود تسجيل العديد من الأهداف وتقديم مجموعة من التمريرات الحاسمة، أريد حصد الإنجازات هنا والجوائز"، قبل أن يستطرد أن المنافسة هي من تدفع اللاعب على المزيد من البذل والعطاء. 

عرض المحتوى حسب: