كرونو

(خاص)
(خاص)

الوداد يرد دين الزمالك و يقصى من دوري الأبطال

م.ف (البطولة)

إنتهى مشوار فريق بدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري رغم فوزه بفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


لاعبو الوداد دخلوا في المباراة منذ الدقائق الأولى، وحاولوا بشتى الطرق للوصول إلى مرمى الزمالك، وذلك ما تأتى لهم في الدقيقة 12 عن طريق مهاجمه الليبيري ويليام جبور، وضاعف إسماعيل الحداد بهدف ثانٍ بعد أربع دقائق؛ لكن باسم مرسي نغص فرحة الوداديين بهدف مباغث في الدقيقة 35.


المد الأحمر تواصل بهدف ثالث عن طريق جبور في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ما ساعد اللاعبين معنويا في إضافة أهداف أخرى للعبور إلى النهائي الإفريقي.


شوط المباراة الثاني، دخل الوداد بنفس نهجه الهجومي، وبادر لتحقيق مراده واستغلال أكبر من الفرص، وذلك ما تأتى له بهدف الكونغولي فابريس أونداما في الدقيقة 56، قبل أن يزيد نفس اللاعب من النتيجة بهدف خامس من ضربة جزاء تمكن من إحرازها في الدقيقة 65.


وفي الوقت الذي كان فيه كان يبحث فيه الوداد عن هدف سادس يعبر به إلى النهائي، قتل لاعب الزمالك ستانلي حلم الوداديين بهدف ثانٍ، أهل به فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وسيواجه الزمالك في النهائي فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والذي ضمن في وقت سابق تأهله إلى نفس الدور بعد تجاوزه عقبة زيسكو الزامبي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ذهابا وإيابا.

عرض المحتوى حسب: