كرونو

None

تقرير| ما سر خماسيات الزمالك في شهر شتنبر؟

م.ف(البطولة)
تواصلت عقدة فريق الزمالك المصري مع هزائم بنتيجة خمسة أهداف في شهر شتنبر، وذلك بعد خسارته يوم أمس بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراته أمام الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم تأهل إلى النهائي.


خماسية أشانتي كوتوكو في دوري اﻷبطال 1987
واجه الزمالك فريق أشانتي كوتوكو الغاني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في الـ20 من شتنبر سنة 1987، ويتلقى صفعة قوية بهزيمته بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بعدما كان متقدما في الذهاب بهدفين نظيفين.


الزمالك وحرس الحدود في الدوري الممتاز 2005
تعرض الفريق المصري لهزيمة قاسية بخماسية في يوم 20 من شتنبر من سنة 2005 أمام فريق حرس الحدود ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


الزمالك والنجم الساحلي بكأس الإتحاد الإفريقي سنة 2015
خسارة ثقيلة أخرى كانت للفريق في عهد الرئيس مرتضى منصور، وذلك يوم 27 من نفس الشهر، السنة الماضية، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب  نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بملعب سوسة، لكن ورغم فوزه إيابا بثلاثة أهداف نظيفة، لم يتمكن من التأهل إلى نهائي البطولة التي فاز بها الفريق التونسي على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.


وكانت هزيمة الزمالك الأخيرة أمام الوداد قد أثارت الجدل حول إمكانية النادي المصري وقدرته على الظفر باللقب الإفريقي السادس، بعد الأداء الباهت الذي قدمه يوم أمس، ويبقى السؤال مطروحا: ما سر خماسيات الزمالك في شهر شتنبر؟ 

 

عرض المحتوى حسب: