كرونو

لاعب برشلونة أليكس فيدال
لاعب برشلونة أليكس فيدال

فيدال يعود لقائمة برشلونة أمام مونشنجلادباخ

انضم الظهير الأيمن أليكس فيدال لقائمة الإسباني لمواجهة الألماني بعد غد الأربعاء بالجولة الثانية من دور مجموعات ، وذلك بعد غيابه عن 4 مباريات للبرسا.

 

وأعد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي قائمة مكونة من 20 لاعبا غاب عنها فقط اللاعبان ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي، لمواجهة الفريق الألماني.

 

وكان أليكس فيدال أبرز المنضمين للقائمة بعد غياب أربع مباريات على التوالي لأسباب فنية.

 

وضمت القائمة 20 لاعبا سيتوجهون إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، وهم: تير شتيجن وياسبر سيليسن وماسيب وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وإنييستا ولويس سواريز ونيمار ورافينيا وماسكيرانو وألكاثير وألبا وديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميش وأليكس فيدال وماتيو. 

 

وكان قد عاد الفريق للتدريبات اليوم الاثنين، بعدما حظي أمس بيوم راحة، وشارك في المران بمنشآت سان جوان ديسبي في برشلونة أيضا أربعة لاعبين من الرديف، وهم مارلون وكابتوم وأبيليدو وجومباو.

 

ويعد هذا آخر مران للفريق الكتالوني في برشلونة، حيث سيتوجه صباح الغد إلى ألمانيا، ليقوم بجلسة مران أخرى في ملعب بروسيا بارك معقل جلادباخ.

 

ويتقاسم برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي صدارة المجموعة الثالثة ولكل منهما ثلاث نقاط، والتي تضم أيضا سيلتك الاسكتلندي. (إفي)

عرض المحتوى حسب: