كرونو

None

حصاد "البطولة": "أهم أخبار اليوم بإيجاز"

محمد فنڭار (البطولة)

الوداد متصدرا للأندية الوطنية في تصنيف عالمي، اتحاد طنجة يلجأ إلى القضاء لمحاربة مستغلي شعاره، الكوكب المراكشي يتعاقد مع الصحابي، يعيش مدربا لشباب أطلس خنيفرة خلفا لبوطهير، الحداد لا يتوفر على حساب بالفايسبوك، نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي كأس العرش..أهم أخبار يوم الأربعاء.

الوداد متصدرا للأندية الوطنية في تصنيف عالمي
واصل فريق الوداد الرياضي احتلاله للمركز الأول على المستوى الوطني في التصنيف الأخير للموقع العالمي "فوتبال داتاباز" المتخصص في هذا المجال، باحتلاله المركز الأول وطنيا و الثالث عشر أفريقيا برصيد 1510 نقطة، فيما حل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني وطنيا و السابع عشر قاريا برصيد 1488 نقطة.


اتحاد طنجة يلجأ إلى القضاء لمحاربة مستغلي شعاره
أكد مصدر مسؤول داخل إدارة اتحاد طنجة لصحيفة "البطولة"، أن مسؤولي النادي وجهوا إنذارا عن طريق الجهات المختصة لمروجي منتوجاته المزورة التي تحمل شعار النادي و يتم بيعها في العديد من المحلات التجارية بمدينة طنجة، وذلك بعد رفعه لتقرير من قبل اللجنة القانونية تم فيه التطرق لاستغلال شعار النادي في كثير من المنتوجات الرياضية دون سند قانوني، و هو ما يفوت على الفريق و الشركة الراعية مبالغ مهمة.


الكوكب المراكشي يتعاقد مع الصحابي
علمت " البطولة " أن مسؤولي فريق الكوكب المراكشي تعاقدوا صباح يوم الأربعاء بشكل رسمي مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي، خلفا للمدرب حسن بنعبيشة، براتب شهري تم تحديده في 10 ملايين سنتيم.


شباب أطلس خنيفرة يتعاقد مع يعيش
تعاقد فريق شباب أطلس خنيفرة مع المدرب سمير يعيش خلفا للمدرب السابق محمد بوطهير، كما أشرف على تداريب الفريق عشية اليوم استعدادا لمباراة الجولة الرابعة ضد المغرب التطواني.


الحداد لا يتوفر على حساب بالفايسبوك
نفى مصدر مطلع توفر إسماعيل الحداد، لاعب فريق الوداد الرياضي، على حساب شخصي أو صفحة رسمية تتحدث باسمه عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، معتبرا أن جميع الحسابات التي تحمل اسمه لا تمثله شخصيا، وأنه يتبرأ  منها ومن الإشاعات التي يتم تداولها عبرها.


نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي كأس العرش
حقق فريق أولمبيك آسفي فوزا كبيرا على ضيفه الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور ربع نهائي كأس العرش، فيما عاد فريق اتحاد طنجة بتعادل ثمين من مدينة الخميسات بعد تعادله مع الإتحاد الزموري المحلي بهدف لكل فريق، أما مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان فقد انتهت بفوز النادي الدكالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

عرض المحتوى حسب: